تردد قناة السلطان الفضائية الجديد على النايل سات 2022، أن قناة السلطان الفضائيه من القنوات الدينية المتميزة التي تقوم بعرض محتويات وبرامج تحث الناس على الفضيلة والخير والابتعاد عن المعاصي والفواحش ولنتعرف علي برامجها ومميزاتها والأهداف أو المميزات التي تتمتع بها بالتفصيل في هذا المقال.

تردد قناة السلطان الفضائيه علي النايل سات

تحرص قناة السلطان الفضائيه الدينيه على تقديم العديد من التحديثات لتقديم المحتوى الخاص بها دون أي تشويش ،واليكم تردد قناة السلطان الفضائيه :

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11179(H) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ Al Sultan   

إقرأ أيضاً :- تردد قناة الرقية الشرعية 2022 Roqia TV على النايل سات

اسم القناة : السلطان الفضائية  – القمر الصناعي : النايل سات  – التردد : 11179  – معامل الترميز : 27500  – معامل التصحيح : ⅚ – الجودة : SD – الاستقطاب : H

نبذة عن قناة السلطان:

  •  السلطان الفضائية هي عبارة عن قناة فضائية قرآنية تقوم بعرض بث قرآني وايضا تقوم قناة السلطان الفضائية بعرض رقية شرعية للعلاج وكذلك تساعد الأشخاص على علاجهم من المس والسحر وغيرها من البرامج التي تفيد المتابعين حول العالم العربي وتساعدهم في تطهير منازلهم وحمايتهم .

يمكنك مشاهدة :- تردد قناة ANB news أية إن بي الجديد 2022 على النايل سات

مميزات قناة السلطان الفضائية :

تتميز قناة السلطان الفضائيه بالكثير من المميزات التي تجعلها من القنوات الدينية المتميزة مثل :

  • تقوم قناة السلطان الفضائيه بعرض محتويات وبرامج دينيه هادفه علي قناتها علي مدار الأربع وعشرين ساعة دون تشفير او انقطاع على القناه او تشويش علي الارسال .
  • تستخدم قناة السلطان الفضائيه الإعلانات القصيرة بدلا من الاعلانات الطويلة التي تؤثر على المشاهدين والمتابعين .
  • تقوم قناة السلطان الدينية بإجراء تحديثات على البرامج التي تقدمها كل فترة تعمل على زيادة المتابعين والمشاهدين .
  • تسعى قناة السلطان الدينية إلي أن تصبح من القنوات الدينية الأولي علي مستوي العالم العربي حيث تقوم بمنافسة القنوات التي تقدم نفس برامجها ومحتواها .
  • تقدم قناة السلطان الفضائيه الدينيه بنشر الفضيلة والخير من خلال ماتقدمه من برامج ومحتويات هادفه طوال الأربع وعشرين ساعة وكذلك تفيد الناس في تعليمهم أمور دينهم ودنياهم .
  • كذلك تقوم قناة السلطان الفضائيه الدينيه بعرض برامج خاصة للاجابه علي الاسئله التي يقدمها لها المتصلين والإجابة عليها واعطائهم المعرفة والعلم ليكونوا على وعي كافي وعلم بنا يحدث في دينهم .
  • سهولة الحصول على تردد قناة السلطان الفضائيه الدينيه مما يعمل علي زيادة المتابعين والمشاهدين لها خلال فترة قصيرة .
  • تقوم قناة السلطان الفضائيه الدينيه أيضا بفتح قناة مع الجمهور على موقعها الإلكتروني لمعرفة نقاط الضعف في القناه وتحسينها وهي بذلك تعمل على زيادة ثقة المتابعين والمشاهدين لها وايضا تساعد بذلك على زيادة عدد المتابعين لها .
  • تقوم قناة السلطان الفضائيه الدينيه بعرض برامج ومحتويات لا تتنافي مع عادات المجتمع العربي وثقافته وتقاليده بل بالعكس تعمل علي رفع من قدر المجتمع وشأنه إذا قام المجتمع العربي كله باتباع الخطوات الدينية المناسبة لحمايته من الفتن والمعاصي التي تغضب الله سبحانه وتعالى .

برامج قناة السلطان الفضائيه الدينيه :

  • تقوم قناة السلطان الفضائيه الدينيه بعرض برامج ومحتويات دينيه هادفه تساعد هذه البرامج على حث الناس على الفضيلة ونشر الحب والمودة  واتباع الدين والابتعاد عن المعاصي والذنوب بل غض البصر و احترام الكبير وتقديره والعطف على الصغير ومنع الشتم والسب والابتعاد عن الطريق الخطأ الذي يؤذي صاحبه ويبعده عن طريق التقوى والصلاح .

مقالات قد تعجبك :-

إنتهى مقال اليوم والذي تعرفنا فيه على تردد قناة السلطان الفضائية الجديد على النايل سات 2022 عبر موقعكم موقع مواضيع ويمكنك تصفح المزيد من خلال قسم ترددات القنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *