تردد قناة 25 تشرين الجديد على نايل سات 2022، ‏قناة 25 تشرين هي واحدة من القنوات التي تشغل وتهم عدد كبير جدا من الأشخاص الحريصين على التعرف على كل ما يتعلق بالأحداث الثورية والمظاهرات التي تقع في أرض العراق بالتحديد ونجد انه مؤخرا أصبح عدد كبير جدا يهتم بتحميل هذه القناة للتعرف على جميع الأحداث التي تقع على أرض العراق.

تردد قناة 25 تشرين

‏نظرا للأحداث التي وقعت على الأرض العراقية بسبب الاحتجاجات على نظام الحكم و طبيعة الأحداث على أرض العراق تم إنشاء بعض القنوات مثل قناة 25 تشرين من أجل إظهار ما يحدث للعالم كله النظر عن ذلك أصبح الكثير مهتم بالتعرف على هذه القناة، واليكم تردد قناة 25 تشرين: 

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10815/H 27500 –7/8 SD
اسم القناة : “25 تشرين”

نبذة عن قناة 25 تشرين 

  • ‏قناة تشرين هي واحدة من القنوات الثورية تم أنشأوها بواسطة مجموعة من الأشخاص دون الطمع أو الرغبة في الحصول على أي نواحي مادية أو أي شهرة ولكن الغرض منها هو نقل ما يحدث في أرض العراق للعالم كله بمصداقية شديدة وتم الحصول على المساعدة من جميع الأشخاص المهتمين بالثورات والمتظاهرون.
  • ‏تم تسمية هذه القناة بهذا الاسم لأنه كان الغرض من إنشائها هو نقل جميع الاحتجاجات والمظاهرات التي وقعت في أرض العراق والمطالبة بالتخلص من نظام الحكم الحالي للتخلص من التهديدات وعدم توافر فرص العمل والتكافؤات.
  • ‏ويرجع سبب تسمية القناة هو أنها قامت أساسا من أجل ثورة تشرين والتي وقعت علي أرض العراق في شهر تشرين.
  • ‏المحتوى الخاص بيكون واقعي جدا لا يتم في إضافة أي زيادات ولكن تنقل الحقيقة بشكل مباشر وسريع جدا إلى العالم كله لكي يتعرف أهل العراق والموجودين في العالم أن العراق مختلفة وتساعد على التعرف على ما يحدث بها أول بأول.
  • ‏كان الغرض من هذه القناة مساعدة شعب العراق عن طريق نقل التظاهرات والاحتجاجات الخاصة به والمقاومة بواسطة الشعب احتجاجا عن الظلم والبطالة و عن النظام الفاسد والباطل في إسقاط نظام الحكم وتلبية المطالب الخاصة بالشعب.

تردد قناة 25 تشرين الجديد على نايل سات 2022

مميزات قناة 25 تشرين 

  • ‏تمتلك هذه القناة الرائعة جدا عدد كبير جدا من المميزات المختلفة التي جعلتها تتفوق على عدد كبير جدا من القنوات الإخبارية .
  • ‏من المميزات ان الغرض من إنشاء هذه القناة هو غرض ثوري لنقل الحقيقة للعالم كله دون أي ‏زيادات ومصداقية كبيرة جدا.
  • ‏استخدام افضل انواع الكاميرات وأفضل أنواع أجهزة الصوتيات من أجل نقل الحقيقة التي تحدث في الشارع العراقي بشكل صحيح وبصورة جيدة جدا دون أي أعطال او أي تشويش أثناء العرض يسبب ازعاج المشاهدين .
  • ‏امتلاك القناة مجموعة قوية جدا و ضخمة من ‏المراسلين الصحفيين القادرين على امتلاك أسلوب رائع جدا لنقل الأحداث الواقعة في الشارع إلى العالم كله بأسلوب سريع حتى يتم تناوله على الشاشة الخاصة بالقناة في البرامج الخاصة بها.
  • ‏تقديم المحتوى بأسلوب راقي لا يتعارض مع أي دين أو عادات وتقاليد بصورة واضحة جدا و بجودة عالية للغاية على مدار اليوم دون قطاع او تواجد أي محتوى إعلاني.

برامج قناة 25 تشرين 

  • ‏تقدم القناة نقل حي مباشر لجميع الثورات والاحتجاجات التي تقع على أرض العراق بشكل جيد جدا وبصوره مباشر للعالم كله والأخبار الخاصة بدولة العراق بالتحديد.

مقالات قد تعجبك :-

والان زوار موقع مواضيع قد إنتهينا من مقال تردد قناة 25 تشرين الجديد على نايل سات 2022 وللمزيد يمكنك تصفح قسم ترددات القنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *