تردد قناة بي اوت كيو الجديد Beoutq 2022 نايل سات وعرب سات، قناة رياضية تبث من الاقمار النايل سات والعرب سات وهى من افضل القنوات الرياضية في العالم العربي حيث تثب البطولات الخاصة بكرة القدم في الدوري الانجليزي والاسباني والايطالي ودوري ابطال اوروبا بالاضافة الى بطولة افريقيا والبطولة الاسيوية ختامًا بكأس العالم للاندية .

تردد قناة بي اوت كيو الجديد Beoutq 2022 نايل سات وعرب سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات

عرب سات

12034افقي

12207 فقي

27500 – 5/6

27500 – 5/6

SD

Hd

اسم القناة على قائمة القنوات “Beoutq“

إقرأ أيضاً :- تردد قناة ابوظبى الرياضيه 2 المفتوحة على نايل سات 2022

قنوات بي أوت كيو مباشر

تردد قناة بي اوت كيو الجديد حيث تُعد قنوات بي أوت كيو مباشر من أشهر وأفضل القنوات الرياضية التي تُذاع في الوطن العربي ، و لقد حصلت قناة بي أوت كيو على شهرة كبيرة في العالم العربي وخاصة لدى متابعين الرياضة والمباريات و محبي مباريات كرة القدم كاس العالم ولكن تم إتهام قناة بي أوت كيو من قبل قنوات بي ان سبورت الرياضية بالقرصنة على حقوق ملكيتها ولكن هذا الأمر لم يحسم بعد من قبل الجهات الدولية ، كما تستمر قناة بي أوت كيو في بث الكثير من المباريات والدوريات الأوروبية والبطولات لمتابعيها في الوطن العربي .

اسم القناة : بي اوت كيو – التردد :12207 – القمر الصناعي :عرب سات – الاستقطاب : افقي- معامل تصحيح الخطأ :5/6 

شاهد أيضاً  :- تردد قناة ليبيا الغد الفضائية الجديد 2022 نايل سات

الرسيفرات الداعمة لإستقبال بي أوت كيو

يمكنك استقبال تردد قناة بي أوت كيو be out q sport وكذلك متابعتها بكل سهولة ويسر في جميع أنحاء الوطن العربي وذلك في حالة تملكك لعدسة موجهة عبر القمر الصناعي عرب سات ( بدر 4 ) وهو القمر الذي تقوم قنوات بي أوت كيو ببث جميع تردداتها خلاله وكذلك في حالة تملكك رسيفر يقوم بدعم تقنية H256 وهذه التقنية لا توجد إلا في الرسيفرات الحديثة فقط .

الرسيفرات الداعمة لتشغيل تقنية H256 :

  • رسيفر ستار سات 2000 هايبر .
  • رسيفر أكستريم .
  • رسيفر 90000 اكستريم .
  • رسيفرات أيكون وتايجر الحديثة .
  • رسيفر سيناتور 999 .
  • رسيفر كيوماكس H4 .

وغيرهم من الرسيفرات التي تقوم بدعم تقنية H256  .

يمكنك مشاهدة :- تردد قناة اليوم حكايات الجديد على نايل سات 2022

تردد قنوات بي أوت كيو الجديد

تعاني قناة بي أوت كيو من عدم استقرارها على معظم الرسيفرات التي تقوم بدعمها خلال الفترة الماضية وذلك لأنها من الممكن أن تكون تريد احتكار تشغيل القنوات على الأجهزة الخاصة بها والتي يبلغ سعرها مع قيمة الاشتراك حوالي 2000 جنيهًا مصريًا لمدة تصل إلى عام كامل .

تقوم قنوات بي أوت كيو الآن بالعمل في بعض الرسيفرات مثل رسيفر ستار سات ورسيفر تايجر وذلك بعد العديد من التحديثات في الفترة الأخيرة ولكنها لم تعود على باقي الأجهزة ولكن من الممكن أن تعود في الفترة المقبلة ، تعمل قناة بي أوت كيو عن طريق الإشتراك الرسمي وعن طريق سيرفرات IPTV  فقط وبسرعات نت تزيد عن 4 ميجا ولكن بدون تقطيع وبجودة عالية .

ولعدم استقرار الأمور في الأجهزة التي تقوم بدعم تشغيل قناة بي أوت كيو في الفترة الحالية فمن الممكن أن تُفصل القناة مرة أخرى ، كما تقوم قنوات بي أوت كيو بالعمل في معظم الأجهزة التي تقوم بدعم تشغيلها بدون توفر إنترنت و بدون حاجة إلى سيرفرات شيرنج .

تردد بي أوت كيو Beoutq الجديد

يقوم الكثير من مُحبي ومُتابعي الرياضة والدوريات وكأس العالم وجميع البطولات الرياضية الكروية بالاستمرار في البحث عن الترددات الصحيحة لقنوات بي أوت كيو على العرب سات ، فهناك العديد من الترددات الغير صحيحة والتي تقوم بالبث بجودة ضعيفة ولا تعمل ، لذلك نوفر لكم جميع الترددات الصحيحة الجديدة الخاصة بقنوات بي أوت كيو الرياضية Beoutq sport .

مقالات قد تعجبك :-

والان زوار موقع مواضيع قد إنتهينا من مقال تردد قناة بي اوت كيو الجديد Beoutq 2022 نايل سات وعرب سات وللمزيد يمكنك تصفح قسم ترددات القنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *