رسائل عيد ميلاد أخويا وحالات عيد ميلاد اخي بوستات عيد ميلاد اخويا واتس، فى اعياد الميلاد  خاصة اعياد ميلاد الاهل والاصدقاء ، نبحث عن رسائل مكتوب نرسلها اليهم فى وسائل التواصل الاجتماعي ( الفيس بوك، تويتر، مسنجر ، انستجرام، وكذلك عبر رسائل sms، واتس اب) وذلك للتعبير عن التهائي الرقيقة اليهم،  وخاصة عيد يلاد الاخ سواء الاكبر او الاخ الاصغر وسوف نوفر اليكم اليوم مجموعه من رسائل عيد ميلاد اخويا لتختاروا منها.

رسائل عيد ميلاد أخويا

الى اخي العزيز أقدم لك كل الشكر والتقدير لأنك دايما واقف بجواري طول العمر وتحميني من كل شيء، حتى انت تحميني من نفسي، فانت يا اخي السند والقوة لدى ومهما قلت لم اوفى حقق يا اخي العزيز، وانت يا اخي العزير لم تتخلي عني في يوم من الأيام دايما واقف بجواري، فكل الشكر والاحترام لك يا اخي العزيز.

يمكنك التعرف علي :- مسجات اعتذار للحبيب الزعلان قوية ومؤثرة

عيد ميلاد اخويا حبيبي

بعض الرسائل التي تحمل كل المعاني الحب والإخلاص للأخ

  • كيف لا أفرح وأحتفل في هذا اليوم السعيد، هذا اليوم يوم تاريخي بالنسبة لي، يوم ميلادك يا أخي يوم الحب والعرفان بالجميل، كل عام وأنت بخير.
  • يا صاحب الرأي السديد والحكمة البالغة، يا منبع الحكمة يا قدوتي ومثلي الأعلى، كل عام وأنت بخير وبصحة.
  • إلى أعز ما أملك، إلى أحن ما قابلت، إلى أخي العزيز، كل عام وأنت بخير.
  • بكبر السماء وعمق البحار وطول الأنهار، أتمنى لك المزيد من الأمنيات الجميلة، ودوام الصحة، عيد ميلاد سعيد.
  • كل عام وأنت بخير، أدام الله عليك السعادة، والرضا، والصحة، عيد ميلاد سعيد.

إقرأ أيضاً :- حالات واتس آب حب وعشق وشوق

بوستات عيد ميلاد اخويا واتس

أخي العزيز سوف اكتب لك بعض المشاعر التي أشعر بها في داخلي

  • يا اخي الغزيز اليوم يكون عيد ميلاد لا اعرف ما اكلام فبذاخي فروحا وسرير بأجمل يوم في حياتي وهو يوم عيد ميلادك، يوم جات الى الدنيا لتسعد من حولك وتكون عونا لي وسند لي يا اخي العزيز لماذا يا اخي انا احبك كثير لأنك انت مصدر قوتي وعزمي، وتساعدني في حياتي.
  • لا اعرفوا ما أقول لكى يا حبى ودنيتي فانت الحياة التي كنتوا احلم بها في الجنة وانت حياتي ، وانت كياني ، من قبل ما دخلت حياتي  كانت الحياتي بلا الوان والان أصبحت الحياة بالألوان، وأصبحت  حياتي افضل واحسن من قبل فانت الشخص الوحيد الذى لا استطيع التخلي عنه.
  • يا حبيبي لقد تم خطبتينا وتم معها بداية حياتنا السعيدة، التي سوف يبدا معها كل شيء جميل، فانت حياتي كلها، انت ابى وامي واخي، انت افضل الصديق ورفيق وحبيب، انت حبى الأول والأخير.
  • مهما نقول في حقق يا اخي لم أستطيع عن اعبر عن مدا حبي لك لأنك اخ رائع، انت اجمل ما في حياتي يا اخي العزيز، فأتمنى من الله ان يسعد اوقاتك دايما، فانت سعادتي ومواسي في حزني ومصدر قوتي وانتمي من كل قلبي انت تحلي حياتك، وتتقدم في المستقبل، وتحقق احلامك القادمة بأذن الله.

يمكنك مشاهدة :- خواطر ورسائل حب وعشق قصيرة للحبيب والحبيبة

حالات عيد ميلاد اخي

وسوف نعرض لكم بعض رسائل التهنئة لعيد ميلاد الأخ الصغير.

  • كل عام يا اخى الحبيب يامن تسكن قلبي عيد ميلاد سعيد
  • ادعوا اليك  اخي الحبيب بطول العمر وعيشه هنيه مع من تحب
  • كل سنه وانت طيب يا زهرة حياتي التى عطرها يفوح ويملاء حياتي بكل الخير

ولقد تم عرض لكم بعض الرسائل التي تحمل معاني في غاية الروعة وبها كلمات يمكن ان تصل الي القلب بشكل سريع وتحمل الحب والود والإخلاص والحنان ومد حبها لأخينا، الذى هو مصدر لقوتنا وحماسنا في تك الحياة التي تجب الكثير من الصعوبات، ولا يمكن لنا ان نقومها لوحدنا لذلك الأخ يكون لنا عونا في تلك الحياة الملية بالكثير من المصاعب يارب يحفظك يا اخي.

قد يعجبك أيضاً :-  

وفي نهاية مقالنا عن رسائل عيد ميلاد أخويا وحالات عيد ميلاد اخي وكذلك عرضنا لكم بوستات عيد ميلاد اخويا واتس عبر موقع مواضيع وللمزيد من الرسائل يمكنك تصفح قسم رسائل ومسجات..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *