رسائل تهنئة من الأبناء للأم رسالة تهنئة إلى أمي الحبيبة 2022، من الأمور الهامة التي تسعد قلب كل أم خاصة مع قدوم شهر رمضان وما تقوم به من مجهود كبير خلال هذا الشهر وتهيئة الأجواء الرمضانية الجميلة التي يحبها الصغار والكبار، لذلك نفرد للأم اليوم كافة رسائل التهنئة الجميلة التي يمكن أن يرسلها الأبناء ورسائل المحبة الخاصة للأم.

رسائل تهنئة من الأبناء للأم

الأم سواء كانت حاضرة أو فارقت إلى حياة أخرى فهي حاضرة بروحها وكينونتها وكلماتها ورسائل المحبة التي تبثها كل يوم في نفوس الأبناء. وكم من أمهات نقف لهن إجلال واحتراما خلال شهر رمضان في كل مكان ونقدم لهم أجمل رسائل التهنئة والعرفان بالجميل.

  • إلى الأم التي ربت وتعبت وما زالت تقف على قدميها لتعطي رغم مرور السنوات نقول لك شكرا وكل عام وانت بخير.
  • على أبواب الريان تنتظر الملائكة الأمهات الصائمات، وتقدم لهن الرحمات التي قدمنها إلى الجميع في شهر الصوم.
  • حبيبة القلب التي غرست فينا معنى الإخاء والمحبة والعطف والرحمة واستقبال الشهر الكريم بالبشر والمودة.
  • نرسل لك كل معاني الود والطاعة والتقبيل التي تستحقينها في هذا الشهر الكريم.
  • نظراتك التي توجهنا، وكلماتك التي نقتدي بها، ومحبة قلبك التي تغمر القلوب ولها منا كل التهاني بشهر رمضان الكريم.
  • أعزك الله وأطال عمرك يا أغلى الأحباب وكنت دائما الشمعة التي تضئ هذا المكان.

يمكنك أيضاً تصفح :- رسائل مسائية للزوج والحبيب ورسائل مسائية لحبيبتي رومانسية 2022

رسالة تهنئة إلى أمي الحبيبة من ابنتها المسافرة

إلى أمي الحبيبة التي افتقد تواجدها في حياتي وتبعدني عنها المسافات بالسفر، أتمنى لك من الله السلامة وطول العمر، والهناء الذي تستحقين في حياتك، يأتي علينا رمضان هذا العام ونحن بعيدين بمسافات طويلة ولكنها لا يمكن أن تجعلك أعبد عن قلبي بسنتيمترات بسيطة، فأنت تسكنين القلب والروح والعقل. هذا العام أقوم بما علمتني إياه من قواعد في استقبال الشهر الكريم، أنت قدوتي التي أسير على دربها، وأتعلم من كل يوم كنا فيه معاً. أمي كل رمضان وانت بخير وأنت إلى الله أقرب، وأنت في صحة وسعادة.

رسالة إلى أمي المتوفية

إلى أمي التي رحلت عنا ولم تشهد هذا العام قدوم شهر رمضان. الذي يتزين بسعادتها وابتسامتها وعطاياها الكريمة. أمي في كل وقت ومع كل لحظة نستقبل فيها الشهر الكريم أدعو لك بالجنة. وأن يتغمدك الله برحمتك كما كنت تعاملينا بالرحمة والمحبة والحنان. أنت التي نعيش على ما تركت لنا من إرث و التمسك بالفضيلة، وأن ننعم بمحبة بعضنا البعض،  أمي الغالية كل رمضان وأنت في مكان أجمل، حتى يجتمع الشمل مرة أخرى.

إقرأ أيضاً  :- مسجات تصبح على خير يالغالي تصبح على خير صديقي

إلى كل أم في رمضان

كل عام وانتم بكل الخير، وأنتن الخير والنور الذي يشع على المكان، أنتمن الفانوس والقنديل الذي يضيء لنا الطريق، ويرسم لنا الآمال التي نتمسك بها،كل رمضان وأنت إلى الله أقرب بما تقدمن من محبة وتنشرن من سعادة، ومباركة علينا الأيام بكن. وعلى تواجدكن بالقرب منا نستمد منكن القوة اللازمة كي نكمل الطريق، وأن نقدم بعض الجميل الذي دائما تقدمنه بلا انتظار عطايا أو حتى كلمة شكر، وكل عام ورمضان كريم على بيوتكن في كل مكان بالعالم.

زوارنا شاهدو أيضاً :- 

وها نحن قد وصلنا إلى نهاية مقال رسائل تهنئة من الأبناء للأم ونتمنى ان نكون قد افدناكم وأيضا ذكرنا لكم رسالة تهنئة إلى أمي الحبيبة 2022 عبر موقعنا موقع مواضيع وللتعرف علي المزيد يمنكم زيارة قسم رسائل ومسجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *