رسائل اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان 2022،  يهل علينا شهر الخير، شهر بألف شهر من الشهور في فضله وعظمة أيامه عند الله. اللهم بارك لنا في شعبان، وبلغنا رمضان لا فاقدين، ولا مفقودين. شهر رفع الأعمل لرب السموات السبع، ورب الأرض، رب العرش العظيم. دعى النبي صل الله عليه وسلم مستقبلاً شعبان: ” اللهم براك لنا في رجب، وبارك لنا في شعبان، وبلغنا رمضان”. شهر من أحب الشهور لنبي الله صل الله عليه وسلم. نواصل في مقالنا هذا كتابة رسائل اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان.

 اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان

اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان. إن شهر شعبان من أحب الشهور للرسول صل الله عليه وسلم حيث كان الني أكثر صيامه في شهر شعبان. وقد سئل نبي الله عن سبب صيامه في شهر شعبان، فقال: ” ذلك شهر يغفل النّاس عنه بين رجب ورمضان، وهو شهر تُرفع فيه الأعمال إلى ربّ العالمين، فأُحبّ أن يُرفع عملي وأنا صائم”.

قد يعجبك أيضاً :- رسائل تهنئة عيد ميلاد بالفرنسية وتهنئة عيد ميلاد بالانجليزية مترجمة 2022

رسائل اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان

رسائل اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان. من أحب الشهور في السنة إلى رسولنا الكريم، يهل علينا هلال شهر شعبان يوم غد الأحد الموافق الرابع عشر من شهر مارس من العام 2022م، وفي غرة شعبان نهنئ بعضنا بهذا اليوم:

  • اللهم بارك لنا في رجب، وأتمم علينا شهر شعبان بالخير والبركات، وأكرمنا لنبلغ شهر الرحمات.
  • ربي بارك لقارئ رسالتي في أيام شعبان، وبلغه رمضان، وبارك له في عمره يا منان.
  • خالقي وخالق رجب، وشعبان، ورمضان بارك لنا في كل الأيام ما أحييتنا، وأعنا على الطاعة في شعبان، وبلغنا رمضان، وأعنا على صيامه.
  • الله يزيدك من النور، ويبلغك أفضل الشهور، ويبارك في خير الأمور ويزيدك سرور.

شاهد أيضاً :- رسائل اعتذار لصديق جرحته تعبير رسالة اعتذار إلى صديق

حكم قول اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان

حكم قول اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان. لقد أصدرت دار الإفتاء على لسان الشيخ مفتي السعودية أنه يجوز للمسلم أن يدعو بدعاء النبي صل الله عليه وسلم. حيث بين المفتي أنه علينا الاقتداء بسنة نبينا صل الله عليه وسلم، والصوم في رجب وشعبان، لكنه بين لنا أنه لا يجوز لنا أن نخصص ليلة السابع والعشرين من كل شهر فيهما بالصيام والقيام، لأنها ليلة خاصة برمضان فقط.

أجمل رسائل اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان

أجمل رسائل اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان. شهر شعبان شهر مبارك بين لنا النبي صل الله عليه وسلم فضله،  إذ بين لنا أننا نغفل عن شهر شعبان لأنه يقع بين شهر رجب المحرم، الذي هو من أفضل الأشهر عند الله عز وجل، وبين شهر رمضان المبارك الذي فرض علينا الصيام فيه. لكن شعبان شهر ترفع فيه أعمال العباد كافة إلى الله، وخاصة في ليلة النصف منه، فحري بنا أن ترفع أعمالنا ونحن صائمون حتى يكون لنا عظيم الأجر، والثواب عند الله. من أجمل رسائل اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان:

  • أهنيكم باسم الرحمن، ربي يباركلكم في الأيام، ويزيد عليكم الخير، ويبلغكم شهر الغفران.
  • مع هلال شهر شعبان، أدعو الرحمن، أن يعطيكم من فضله المنان، ويبلغكم رمضان.
  • ربي يغسل قلوبكم بالإيمان، ويطهر عقولكم باليقين، ويباركلكم في شعبان، ويباركلكم في رمضان.
  • أسأل الله العلي القدير الذي أهل هلال شعبان، أن يرزقكم من نعيمه الرحمن، ويقدركم على صيام رمضان.
  • ربي يا من أرسيت الجبال، وأهللت الهلال، بارك لنا في شعبان، وارزقنا في الطاعة، وبلغنا إلى رمضان.

شاهد أيضاً :- مسجات جمعة مباركة دينية ورسائل ليلة الجمعة للاصدقاء 2022

من رسائل اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان

من رسائل اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان. هو شهر من شهور السنة المباركة، ليس شهرا من الشهور المحرمة، إنما هو من أحب الشهور إلى رسولنا الكريم. شهر تعرض فيه أعمالنا بخيرها، وشرها على رب العباد، فيارب تقبل من حسن أعمالنا، وتجاوز اللهم عن سيئاتنا. نضع هنا من رسائل اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان:

  • شعبان هل هلالك علينا، تعلن قدوم رمضان بعدك، بارك الله لنا فيك، وبلغنا رمضان بعدك بالطاعات فيك.
    اللهم مالك الملك، يا من كتبت لنا الحياة في غرة شعبان، أحيينا مطيعين لك في رجب، وشعبان، وحبب إلينا الإيمان، وأعنا على صيام رمضان.
  • من شعبان نمر إلى رمضان، فاللهم اجعله جسر الطاعات، والرحمة، يامنان.
  • مبارك شعبان علينا وعليكم، وبلغنا ربي رمضان وبلغكم بالصحة والإحسان، والمغفرة من الرحمن.

ختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن كل من رسائل اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان. اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان. بينا لكم حكم قول اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان. وأوردنا لكافة الأحبة أجمل رسائل اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان. وزينا مقالنا من رسائل اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان. بلغنا الله وإياكم طاعات شعبان، وبلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.

زوارنا شاهدو أيضاً :- 

وفي نهاية مقالنا عن رسائل اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان 2022 عبر موقع مواضيع ويمكنك تصفح المزيد من الرسائل من خلال قسم رسائل ومسجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *