رسائل دخول عشر ذي الحجة وعبارات دخول العشر من ذي الحجة 2022، تهل علينا هذه الأيام المباركة التي ننتظرها جميعنا في كل عام ليبدأ المسلمون بالصيام والصلاة في هذه الأيام والليالي العشر من شهر ذي الحجة، ويذهب العديد من الناس إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج والطواف حول الكعبة المشرفة، ولكن في ظل هذه الظروف الراهنة فقد اقتصر الحج فقط على الحجاج والمواطنين داخل المملكة العربية السعودية، ومنذ بداية موسم الحج في هذا العام تبدأ معه الرسائل والتهاني بحلول العشر من ذي الحجة، لذلك يبحثون عن تهنئة بدخول عشر ذي الحجة 1444/2022 لاهدائها الى الأصدقاء والأحبة وتهنئة عامة المسلمين بحلول ذي الحجة وعيد الأضحى المبارك.

تهنئة بالعشر من ذي الحجة

يوجد هناك العديد من تهنئة بدخول عشر ذي الحجة 1444/2022 والذي يبدأ الناس بنشرها على صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال هذه الفترة، حيث أن هذه الأيام الفضيلة تحمل العديد من العبر المهمة، ويعتبر هو عيد بهجة وفرح بالنسبة للمسلمين، ومن أجمل تهنئة بالعشر من ذي الحجة:

  • حَتَّى لَوْ مَنَعَنَا مِنْ الْقِيَامِ بِأَفْضَل عُبَادَة عَظِيمَةً مِنْ الْحَجِّ، فَلَن يَمْنَعْنَا مِنْ التَّهَانِي و الدُّعَاء لِعَامَّةِ الْمُسْلِمِينَ بِالْخُرُوجِ مِنْ هَذَا الِابْتِلَاء .
  • صُومُوا وَقُومُوا فَإِنَّهَا لَيَال مُبَارَكَة فاغتنموها وَخُذُوا الْأَجْرِ وَالثَّوَابِ مِنْهَا .
  • بَدَأَت اللَّيَالِي الْمُبَارَكَة، لِيَبْدَأ مَعَهَا شَعَائِر الصِّيَامِ وَالْقِيَامِ، وَكُلّ عَام وَالْأَمَة الْإِسْلَامِيَّة بِأَلْف خَيْرٌ .

تعرف علي :- رسائل تهنئة بالسنة الجديدة للأصدقاء 2022 اجمل رسائل تهنئة بالعام الجديد

مسجات تهنئة بقدوم العشر من ذي الحجة 1444

تبدأ العديد من التهاني بالانتشار في هذا الوقت الفضيل الذي يهل علينا فيه ويجعل عامة المسلمين يقدمون التهاني والتبريكات الى بعضهم البعض، وتنتشر تهنئة بدخول عشر ذي الحجة 1444/2022، والحث على تأدية الشعائر الدينية والمأخوذة عن سنة رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم:

  • إِنَّهَا أَيَّامُ مَعْدُودَةٍ وَسُرْعانَ مَا تَتَلَاشَى ، لِذَلِك أَكْثِرُوا مِنْ الصِّيَامِ وَالْقِيَامِ وَالدُّعَاءُ نَالُوا الثَّوَابَ الْعَظِيمَ .
  • انتهزوا الْفُرْصَة و استثمروا الْأَيَّامِ الْمُبَارَكَةِ هَذِه لِزِيَادَة رصيدك مِنْ الْحَسَنَاتِ .
  • كُلَّ عَامٍ وصدوركم مَلِيئَة بِالْفَرَح وَالسَّعَادَة، وقلوبكم بِالْإِيمَان عَامِرَة . .

شاهد أيضاً  :- رسائل ومسجات صباح الخير 2022 اجمل كلام صباح الخير رومانسية

عبارات دخول العشر من ذي الحجة 1444

تنتشر العديد من عبارات دخول العشر من ذي الحجة، وتكثر تهنئة بدخول عشر ذي الحجة 1444/2022، وفي هذه الأيام المباركة حيث أن المسلمين يهنأون بعضهم البعض بحلول هلال ذي الحجة واقتراب عيد الأضحى المبارك:

  • كَبَّرُوا يَا عِبَادَ اللَّهِ وَهَلَّلُوا وَاحْمَدُوا وَاسْتَغْفِرُوا فَإِنَّهَا أَيَّامُ مُبَارَكَة .
  • اللّهُمّ بَلّغْنَا يَوْمِ عَرَفَةَ وَأَنْت راضٍ عَنَّا وغافر لذنوبنا، يَارَبّ الْعَالَمِين .
  • افرحوا بِقُدُوم الْعِيد وَجَهَّزُوا أَنْفُسَكُم لِلطَّاعَات، وَأَقِيمُوا اللَّيَالِي الْعَشْر وَانْحَرُوا الْأَنْعَامِ فِي سَبِيلِ اللَّهِ .

رسائل دخول عشر ذي الحجة 1444

هناك العديد من الرسائل الجميلة التي تضم أجمل التهاني والتبريكات الرائعة والمميزة عن شهر ذي الحجة، وبعدما قدمنا تهنئة بدخول عشر ذي الحجة 1444/2022 وفيما يلي سنقدم لكم أجمل الرسائل عن دخول عشر من ذي الحجة 1444:

  • أهنئكم بِحُلُول الْعَشْر الْأَوَائِلُ مِنْ ذِي الْحِجَّةِ و أَحُثّكُمْ عَلَى الصِّيَامِ فِيهَا لَعَلَّ هَذِهِ الْأَيَّامِ تَكُون شَفِيعَه لَك يَوْمَ الْقِيَامَةِ .
  • فِي الْعَشْرِ مِنْ ذِي الْحِجَّةِ أَدْعُو اللَّهَ أَنْ يُنَوِّر وَجْهَك وَيَزِيد أَجْرَك وَيَعْلَي قَدْرُك وَيَفْتَح عَلَيْك مِنْ أَبْوَابِ رَحْمَتِهِ مَا يَطْمَئِنّ بِه فُؤَادَك .
  • أبارك لَكُم بِحُلُول هَذِهِ الْأَيَّامِ الفضليات الْمُبَارَكَات وأهنيكم مِنْ الْقَلْبِ أَعَادَهَا اللَّهُ عَلَيْنَا وَعَلَيْكُم بِالْخَيْرَات والمسرات وَالْأَعْمَال الصَّالِحَات .

يمكنك الاطلاع علي :- رسائل رومانسية قصيرة 2022 ورسائل رومانسية مصرية وخليجية

أجمل تهنئة بدخول عشر ذي الحجة 1442

تهنئة بدخول عشر ذي الحجة 1444/2022، أيام العشر من ذي الحجة هي أجمل الأيام المباركة التي تعيشها الأمة الإسلامية وتستبشر بها ويتنافس المتنافسون فيها بذلًا بالصالحات من الأعمال والاستكثار من الخيرات، وفيما يلي سنقدم لكم أجمل التهاني بدخول عشر ذي الحجة 1444:

  • حَلَّت اللَّيَالِي الْمُبَارَكَة لِيَحِلّ مَعَهَا الْخَيْرِ وَالسُّرُورِ عَلَى كَافَّةِ الْمُسْلِمِينَ، فَكُلّ عَام وَأَنْتُم وَالْأَمَة الْإِسْلَامِيَّة جَمِيعًا بِأَلْف خَيْرٌ .
  • مُبَارَكٌ لَكُمْ مَا رَزَقَكُمُ اللَّهُ مِنْ نِعَمِهِ أَنْ بلّغكم الْعَشْر الْأَوَائِلُ مِنْ شَهْرِ ذِي الحجّة، نَسْأَلُ اللَّهَ أَنْ يعينكم عَلَى ذَكَرِهِ وَشُكْرُه وَحُسْن عِبَادَتِه .
  • إلَى كُلِّ مِنْ بَلَغَ الْعَشْرِ الْأُوَلِ مِنْ ذِي الْحِجَّةِ كُلُّ عَامٍ وَأَنْت بِأَلْف خَيْرٌ أَدْعُوك لَأَنْ تَكُونَ فِي مُقَدِّمَةِ الْعَامِلِين التَّائِبِين الْعَابِدِين الصَّالِحِين الْمُتَتَبِّعِين لِمَا يُرْضِي اللَّهَ

مقالات قد تعجبك :- 

وفي نهاية مقالنا عن رسائل دخول عشر ذي الحجة وكذلك عرضنا لكم عبارات دخول العشر من ذي الحجة 2022 عبر موقع مواضيع ويمكنك الإطلاع علي المزيد من الرسائل عبر قسم رسائل ومسجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *