اسعار وعروض اوريدو الكويت وطرق الدفع وخدمة العملاء هذا ما سنطرحة لكم فى مقالتنا هذا عبر موقعنا موقع مواضيع تقدم شركة اوريدو الكويتية مجموعة من العروض المتعلقة بمجال الاتصال، وهي من الشركات الضخمة والمشهورة في هذا المجال، فهي مشهورة محلياً وعالمياً، بعروضها المهولة، والمذهلة، والتي تجذب إليها الكثير من العملاء واليكم اسعار وعروض اوريدو الكويت وطرق الدفع وخدمة العملاء.

شركة اوريدو الكويت

تعتبر شركة اوريدو من أحسن وأفضل الشركات التي تتخصص في مجال الاتصالات، وتقدم خدمات باقات الانترنت، وهي بشهادة الجميع من أفضل الشركات في تعاملها مع العملاء، كما أنها تقدم عروض ليس لها مثيل، مما يجعلها شركة متفردة في مجالها.

تأسست الشركة في عام 1999م، وكان اسمها الوطنية للاتصالات، وهي شركة تابعة لمجموعة اوريدو، وهي توفر خدمات متميزة تتعلق بالاتصالات الجوالة، والبرودباند للإنترنت، والخدمات المرتبطة بالشركات والتي توفرها لعملائها من الموظفين.

تحرص الشركة على إمكانية تحفيز التنمية البشرية للاستفادة بالاتصالات،لمساعدة الأفراد على تلبية احتياجاتهم، وذلك بسرعة إنترنت عالية، وبعروض وباقات تناسب فئات مختلفة من الأفراد، والشركات.

اسعار باقات اوريدو الكويت

توفر شركة اوريدو الكويت نوعين من الباقات، باقات شامل، وباقات إكسبريس، وتكون الباقات الشامل هي باقات للدفع الأجل، و بها العديد من المميزات، حيث يمكن تجميدها في حالة السفر، وتكون المدة 3 أشهر فقط، ولا يتم دفع الاشتراك خلال هذه المدة.

توفر شركة اوريدو إمكانية تغيير عقد الملكية، وتوفر خاصية ترحيل ما تبقي في الباقة، والدقائق المتبقية، كما أنها تمنح عملائها باقات مكالمات محلية غير محدودة، تشمل باقات شامل 4 أنواع، باقات شامل 10، وباقات شامل 15، وباقات شامل 20، وباقات شامل 30.

تعتبر باقة شامل 10 هي عبارة عن دقائق، رسائل مجانية غير محدودة وتكون لنفس الشبكة، وتوفر 250 دقيقة محلية، و10 جيجا بايت للإنترنت الجوال، ويكون سعر الاشتراك بها هو 10 دينار، أما باقة 15، تقدم 500 دقيقة محلية، و30 جيجا بايت للإنترنت بسعر 15 دينار كويتي.

توفر باقة شامل 20 دقائق ورسائل مجانية لنفس الشبكة، ودقائق محلية غير محدودة، و100 جيجا بايت للإنترنت، ويكون سعرها هو 20 دينار، أما باقة شامل 30، توفر 500 جيجا بايت للإنترنت، ويكون سعر الاشتراك الشهري بها 30 دينار كويتي.

أما عن باقات الإكسبريس، فهي تكون مسبوقة الدفع، ومنها باقة بقيمة 3 دينار، تقدم 50 دقيقة محلية، و 2 جيجا بايت إنترنت، وباقة إنترنت 8 دينار، تقدم 150 دقيقة محلية، و25 جيجا بايت إنترنت، وباقة 12 دينار، تقدم 300 دقيقة محلية، و50 جيجا بايت إنترنت.

توفر الشركة باقات تناسب أصحاب الشركات، من خلال الاشتراك في نظام شامل أعمال، تمد الشركة بخطوط تصل إلى 10، وهي تسمح للأفراد بتلبية كافة احتياجاتهم من الإنترنت للعمل، وإضافة الانترنت الغير المستخدم للشهر القادم.

اسعار وعروض اوريدو الكويت

تقدم شركة اوريدو راوتر نيت جير السريع عند الاشتراك في باقات اوريدو الكويت للإنترنت، وهي تكون مع سرعة الإنترنت السلكية واللاسلكية، كما أنها تقدم سحب يومي، وأسبوعي، وشهري، للربح بهاتف ذكي، أو كمبيوتر لوحي، بالإضافة إلى جوائز نقدية، وسيارة تويوتا.

تقدم شركة اوريدو الكويت فرصة الحصول على أحدث الأجهزة الحديثة من خلال استخدام برنامج شامل، حيث توفر أجهزة هواتف محمولة مثل ايفون، وسامسونج، وإمكانية الحصول على ساعة ذكية، من خلال إضافة مبلغ إلى مبلغ الباقة المشترك فيها.

تقدم شركة اوريدو الكويت عرض الحصول على أجهزة مجانية، وأجهزة مدفوع ثمنها شهرياً إضافة إلى مبلغ تجديد الباقة، منها راوتر محمول فور جي، وجهاز راوتر ثابت ومحمول، وجهاز بلاي ستايشن، أو جهاز أكس وان، وجهاز ايباد ميني، وايباد اير، وأبل تي في.

توفر الشركة برنامج نجوم وهو برنامج متخصص بتقديم مكافآت على مستوى مقدمي خدمة الاتصالات، حيث يمكن الحصول على نقاط مجانية عند الاشتراك في خدمات اوريدو، ويمكن استبدالها وشراء بها تذاكر طيران.

كما أنه يوجد عروض تقدمها الشركة على الهواتف النقالة، مثل سامسونج جلاكسي، وجهاز اتش تي سي، وابل ايفون، وهواوي تاب، كما يمكن الاشتراك في باقات الإنترنت والتمتع بمكالمات فيديو وألعاب ونغمات، ويتم تعبئة الخطوط المقدمة للباقات بسهولة.

شراء صلاحية اوريدو الكويت

تقدم الشركة الخطوط الخاصة بها معبئة بصلاحية معينة، لمدة 30 يوم، ويمكن شراء صلاحية جديدة بإضافة مبلغ إضافي لإمداد الصلاحية الخاصة بالباقة لفترة أخرى، وهذا يكون غير مبلغ التجديد الخاص بالباقة.

يكون أصحاب خطوط الدفع المسبق قادرين على حصولهم بشكل تلقائي على صلاحية رصيد تعبئة مدى الحياة، ويمكن أن يتم إبقاء الخط مُفعل بشكل دائم، عن طريق دفع 1 دينار كويتي كل 6 أشهر ليبقى الرصيد ساري.

يمكن للعميل الحصول على سعة إضافية للإنترنت عند قيامه بشراء باقات إكسترا، وذلك بعد انتهاء اشتراك باقات الانترنت لديه، كما أنه يتم منح وقت إضافي لعملاء الدفع الأجل بمنحهم دقائق مضاعفة بشكل شهري لأي باقة يشتركون فيها.

خدمة عملاء اوريدو الكويت

يمكن التواصل مع الشركة عن طريق خدمة عملاء اوريدو الكويت، فيمكن الاتصال على الرقم 111، للإبلاغ عن الأعطال، أو تسديد الفواتير، أو للاستفسار العام، أو الاتصال برقم 115 للاستعلام عن التركيبات.

يمكن التواصل مع الشركة عن طريق البريد الالكتروني للشركة وهو [email protected]، ويتم الرد على الرسائل خلال 48 ساعة، أو الإرسال على [email protected]، للاستفسار عن حلول اوريدو للأعمال.

يوجد موقع الكتروني رسمي لشركة اوريدو يقدمون عليه الدعم المناسب للعملاء، وهو https://www.ooredoo.qa/complaint-management/#/ ، ويتم إدخال المشكلة، وبطاقة الرقم القومي، ونوع الخدمة، والمنتج الذي بيه المشكلة.

طريقة دفع فواتير اوريدو الكويت

يمكن دفع الفواتير عن طريق الذهاب إلى https://www.ooredoo.com.kw/portal/ar/quickpay?pt=b، فيوجد عليه خدمة الدفع السريع، بإدخال رقم الهاتف، ومبلغ الفاتورة المراد تسديده، ثم الضغط على تقديم.

طريقة شحن اوريدو الكويت

يمكن شحن الخط الخاص بك والتابع لشركة اوريدو الكويت من خلال الذهاب إلى https://www.ooredoo.com.kw/portal/ar/quickpay?pt=b، واختيار إعادة التعبئة، وإدخال رقم بطاقة الائتمان، ورقم الهاتف، والمبلغ المراد الشحن بيه، ثم الضغط على تقديم.

معرفة رصيد الانترنت اوريدو الكويت

يمكن معرفة رصيد انترنت اوريدو الكويت من خلال الكود *056#، ولمعرفة الرصيد المتبقي من الحزم من خلال الكود *108#، ويمكن تحويل رصيد إلى رقم أخر من خلال الكود التالي *1200، ولمعرفة الرصيد الفرعي على سوبر مكس من خلال *1*056#.

موقع اوريدو الكويت

يوجد موقع رسمي لشركة اوريدو وهو https://www.ooredoo.com.kw/portal/ar/index، وهو يكون فيه العديد من العروض المُقدمة من الشركة، وخدمات أخرى مثل خدمة الدفع السريع الخاصة بدفع الفواتير، وإعادة شحن الخطوط، والباقات.

كما أنه يوجد عليه خدمات أخرى مثل خدمة الأبراج، والأخبار الرياضية، والأخبار العاجلة، ومواقيت الصلاة، كما يمكن إدارة المكالمات من خلال الموقع وإمكانية تحويل المكالمات، كما يمكن تحويل الرصيد دولياً، وتحويل الرصيد المحلي.

يتم طلب بياناتك الشخصية على الموقع إذا كنت تريد خدمة خاصة لك، غير ذلك لا يتم طلبه، فيمكنك التصفح على الموقع دون تسجيل بيانات، ومعرفة جميع عروض وخدمات الشركة، ومعرفة أماكن الأفرع والمراكز الآلية.

وظائف شركة اوريدو الكويت

يوجد خدمة التقدم إلى وظيفة للشركة من خلال تسجيل بياناتك، والإجابة على بعض الأسئلة المطلوبة، والالتزام بكتابة البيانات الإلزامية، والضغط على المتابعة لإتمام التسجيل، والانتظار حتى يتم إبلاغك بالقبول برسالة على البريد الالكتروني.

كما أنه يمكن الاشتراك في خدمة التنبيه بوجود وظائف شاغرة جديدة مُقدمة من الشركة، باختيار Job Agent، بعد تسجيل الدخول، واختيار القسم، ونوع الوظيفة التي تناسبك، حيث يوجد على الموقع الوظائف الشاغرة ويتم تحديثها أولاً بأول.

والى هنا زوارنا الاعزاء فقد انتهينا من عرض مقال اسعار وعروض اوريدو الكويت وطرق الدفع وخدمة العملاء عبر موقع مواضيع نتمنى الافادة الكاملة لكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *