اسعار وعروض فيفا الكويت اليوم بالتفصيل هذا ما سنطرجة لكم عبر موقع مواضيع، شركة فيفا الكويت تحرص دائماً على تقديم عروض مميزة وتنافسية عن غيرها وعروضها تتميز بجذب جميع الأعمار من صغار وكبار من تقديمه للألعاب بلاي ستيشن وهواتف نقالة من أفضل الماركات، كما جذبت الشباب أيضاً عندما قامت بإتفاقية مع أكاديمية مانشستر يونايتد لتبنى الشباب الموهوبين وتدريبهم.

وتتميز أيضاً بخدمة الدعم الفني لديها للإجابة عن أي إستفسارات خاصة بالعملاء ولحل أي مشكلة في الحال دون عناء واليكم اسعار وعروض فيفا الكويت اليوم بالتفصيل

عروض فيفا الكويت اليوم

شركة فيفا تتسم بتقديمها عروض خاصة بها وهي شركة تم تأسيسها بدولة الكويت عام 2008م ولقد إكتسبت ثقة العديد من العملاء لتميزها في تقديم خدمات الإتصال وسرعة الإنترنت لديها وتلقي جميع الإستفسارات والشكاوى من قبل موظفي شركة فيفا الكويت.

تقدم شركة فيفا خدمة 4G مميزة لعملاء الفواتير وعملاء الكارت وتهتم دائماً بأنها تكون من أقوى شركات الإتصال بدولة الكويت وحرصها على روح المنافسة دائماً بتقديمها viva offers المميزة شهرياً لجميع عملائها.

عروض فيفا الكويت

عروض فيفا الكويت تهتم دائما على تقديم خدماتها وعروضها وليس على المستوى الشخصي فقط بل على مستوى الشركات والمؤسسات العامة منها والخاصة.

عروض شركة فيفا

فيفا الكويت من أفضل شركات الإتصال من حيث تقديم الخدمة والعروض لأنها تحرص على تقديم أسعار تناسب جميع الفئات mwadea.com وعروض خاصة على أجهزة اتصالات حديثة ومن أفضل الشركات العالمية للهواتف الذكية لترضي كافة الأذواق.

عروض فيفا لسامسونج

تقدم شركة فيفا عروض هائلة ومميزة لشركة سامسونج حيث أتاحت تقديم جهاز Samsung Galaxy Note 7 New7وعن جهاز Samsung Galaxy S7 &S7 Edge وذلك عن طريق جميع فروع شركة فيفا بدولة الكويت ويمكن الحصول عليهما من خلال الإشتراك بباقات الدفع الأجل.

حيث يتميز S7 بشاشة 5.5 بوصه ودقة 1440X2560 بكسيل وتصل مساحته التخزينية إلى 32 GB ولديه ميموري كارت بسعة 200 GB ويوجد به شريحتين للإتصال ضد الماء ويعمل بنظام Android 6.0.1 ويمكن تحديثه إلى Android 8.0 وله كاميرتان خلفية 12 MB وأمامية 5 MB.

عروض فيفا أيفون

تقدم شركة فيفا الكويت عروض لجميع عملائها المشتركين بالباقات المختلفة واليكم أحدث عروض فيفا لأيفون: –

لجميع المشتركين بباقة 15 دينار شهرياً يحق لهم الحصول على هاتف iPhone 6s 16 GB فقط و500 دقيقة محلي بالإضافة إلى 500 رسالة نصية و10GB انترنت مقابل 3 دينار أو الحصول على هاتفGB 64 iPhone 6s فقط 6 دينار أو الحصول على هاتف GB 128 iPhone6s فقط 7 دينار كويتي وعلى مشتركيها الإلتزام لمدة 24 شهر.

لمشتركي فيفا الكويت باقة 20 دينار يحق لهم على إقتناء هاتف 16 GB iPhone 6s والحصول على 1000 دقيقة محلي و1000 رسالة نصية و60 GB إنترنت مقابل 5 دينار أو الحصول على هاتفGB 64 iPhone 6s فقط 6 دينار أو الحصول على هاتف GB 128 iPhone6s فقط 7 دينار كويتي وعلى مشتركيها الإلتزام لمدة 24 شهر.

لمشتركي باقة 30 دينار يحق لهم على إقتناء هاتف 16 GB iPhone 6s والحصول على 2000 دقيقة محلي و2000 رسالة نصية و500 GB إنترنت مقابل 5 دينار أو الحصول على هاتفGB 64 iPhone 6s فقط 6 دينار أو الحصول على هاتف GB 128 iPhone6s فقط 7 دينار كويتي وعلى مشتركيها الإلتزام لمدة 24 شهر.

فيفا الكويت باقة 30 دينار ولكن مشتركيها عليهم الإلتزام لمدة 18 شهر فقط يحق لهم على إقتناء هاتف 16 GB iPhone 6s والحصول على 2000 دقيقة محلي و2000 رسالة نصية وإنترنت غير محدود مجاناً أو الحصول على هاتفGB 64 iPhone 6s فقط 2 دينار أو الحصول على هاتف GB 128 iPhone6s فقط 5 دينار كويتي.

باقة 40 دينار على مشتركيها الإلتزام لمدة عامين يحق لهم على إقتناء هاتف 16 GB iPhone 6s والحصول على 3000 دقيقة محلي و1000 رسالة نصية ومكالمات دولية لمدة ساعة و750MG إنترنت مجاناً بالإضافة إلى الحصول على تابلت إتش كيو 3G أو الحصول على تابلت إتش كيو 4G فقط مقابل 10 دينار كويتي.

فيفا الكويت تقدم إمكانية الحصول على هاتفGB 64 iPhone 6s مجاناً مع تابلت إتش كيو واي فاي ويمكن الحصول على تابلت إتش كيو 3G مقابل 15 دينار كويتي أو تابلت إتش كيو 4G مقابل 25 دينار كويتي.

يمكن الحصول على هاتفGB 128 iPhone 6s مع تابلت إتش كيو واي فاي مقابل 35 دينار كويتي ويمكن الحصول على تابلت إتش كيو 3G مقابل 45 دينار كويتي أو تابلت إتش كيو 4G مقابل 55دينار كويتي.

عروض فيفا إنترنت

إتاحة شركة فيفا الكويت للإتصالات لمستخدمي باقة صندوق الإنترنت 2 تيرا بايت لإستخدام النت الغير محدود ولا يوجد أي حدود سواء يومية أو شهرية وتمتد لتصل إلى ستة أشهر مدة صلاحية للباقة فقط مقابل 50 دينار كويتي والتجديد مقابل 30 دينار كويتي مع الحصول على راوتر 4G هدية من الشركة.

شراء صلاحية فيفا الكويت

قامت شركة فيفا الكويت بإتاحة شراء صلاحية للخط وذلك يتم بمقابل مبلغ بسيط لكي يقوم المشترك بالإستفادة الكاملة بالرصيد دون خصم مبلغ كبير منه وقامت بعمل قائمة لكي يختار العملاء ما يناسبهم وهي كآلاتي: –

  • إذا كنت تريد 15 يوماً صلاحية أرسل 61 إلى 510 .
  • إذا كنت تريد 3 شهور صلاحية أرسل 62 إلى 510 .
  • إذا كنت تريد 6 أشهر صلاحية أرسل 63 إلى 510 .

عروض فيفا الكويت جهازين

تقدم شركة فيفا عروض هائلة ومميزة على كل من جهاز أيفون S6 – S6 PLUS وجهاز أيفون 7 RED لجميع عملائها المشتركين بالباقات المختلفة لتميزهم بمواصفات عالمية وشكلهم الأنيق.

عروض فيفا اليوم في الكويت

يوجد عروض مقدمة من فيفا الكويت اليوم 5 /5/2020 وهي شركة إتصالات كويتية الأصل والتي تقدم خدمات وعروض مميزة وسرعة في إستخدام الإنترنت بلا حدود وتقدم عروض على أجهزة الهواتف الذكية المختلفة.

أعلنت فيفا الكويت عن أكاديمية ريال مدريد بعد أن قامت بإتفاقية مع النادي وقامت بتوجيه دعوه لكل من يرغب بالإشتراك ويرى نفسه ذو موهبة ومهارات ويجب أن تتراوح الأعمار ما بين 12 إلى 16 عام وسوف تقوم بتبني هذه المواهب الشابة ورعايتم وتمرينهم.

دفع فواتير فيفا الكويت

دفع فواتير فيفا الكويت، تقدم شركة فيفا الكويت لعملائها خدمتي الإستعلام والدفع برقم الهوية أو رقم الهاتف وذلك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة أو تحميل التطبيق على الهاتف النقال من خلال جوجل بلاي أو أب ستور وذلك حرصاً منها لتسهيل الخدمات على عملائها وتوفيراً للوقت.

لقد قامت الشركة بإتاحة طرق سهله للدفع وهي:

  • الدفع من خلال تطبيق فيفا للهواتف.
  • الدفع من خلال الحساب البنكي.
  • الدفع من خلال الأجهزة السريعة للدفع.
  • الدفع من خلال فروع فيفا الكويت.

والى هنا فقد انتهينا من سرد مقال اسعار وعروض فيفا الكويت اليوم بالتفصيل عبر موقعنا موقع mwadea.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *