اسعار راوتر فودافون 4G الهوائي بدون خط ارضي بالتفاصيل هذا ما سنسردة لكم فى مقالتنا هذه عبر موقع مواضيع،سعر راوتر فودافون 4G بدون خط ارضي، قامت شركة فودافون بطرح راوتر فودافون تابع للشركة لتوفير الإنترنت دون خط ارضى فقط كل ماعليك هو إختيار الباقة المناسبة لك كما أن عليك إختيار الروتر المناسب لك من حيث السعر كما أن الشركه قامت بتوفير أسعار مختلفه من باقات الإنترنت التى تتناسب مع كل شخص كما أن الشركة قامت بتوفير باقات إضافية عند إنتهاء الباقة الأساسية.

اسعار راوتر فودافون الهوائي

قامت الشركة بتوفير راواتر فودافون دون الأشتراك فى خط ارضى حتى يوفر على العملاء بالشركه ولكى تستمتع بالنت لأن ڤودافون قد قامت بتفعيل النت الهوائي حتى تستمتع بباقات بأحسن الأسعار ، وأيضاَ يجب عليك توفير شريحة للنت و راوتر 4G هوائي فقط.

20% سعة تحميل زيادة على الميجابايتس الأساسية و الأضافية لكل عملاء النت الهوائي من ڤودافون الحاليين والجدد مجاناً صالحة لمدة 30 يوم ، كما أنه يمكنك إستخدام الباقات الإضافية عند إنتهاء الباقة الأساسية .

راوتر فودافون بدون خط ارضى

وذالك لا يحتاج خط أرضي لكى تستمتع بالنت لأن ڤودافون قامت بتفعيل النت الهوائي وهتستمتع بباقات بأحسن الأسعار عشان تستمتع بالنت الهوائي.
20% سعة تحميل زيادة على الميجابايتس الأساسية و الإضافية لكل عملاء النت الهوائي من ڤودافون الحاليين والجدد مجاناً صالحة لمدة 30 يوم.

اسعار راوتر فودافون الهوائي

يمكنك شراء جهاز الراوتر الهوائي من أحد فروع شركة فودافون الأقرب إليك ومن جانب أخر عندما تقوم بشراء هذا الراوتر يمكنك الإستمتاع بباقة الإنترنت التي قمت بإختيارها والإشتراك بها  وهناك ثلاث أنواع من الروتر الهوائي تقدمه لنا شركة فودافون .

راوتر USB WIFI من فودافون :
يأتي جهاز USB WIFI بسعر 499 جنية مصري بدلاً من سعر 550 جنية مصري .

راوتر MIFI من فودافون :
يأتي جهاز mifi بسعر 599 جنية مصري بدلاً من سعر 799 جنية مصري .

الراوتر الهوائي من فودافون :
يأتي راوتر فودافون الهوائي بسعر 1199 جنية مصري وهذا الجهاز يقدم باقات نت هوائية وتأتي هذه الباقات بسرعات عالية تفوق السرعات المتاحة في الأجهزة الأخرى وتصل باقاتها إلى 85 جيجا بايت وهذه السعة يمكنك الحصول عليها في حالة شرائك للراوتر الهوائي التابع لشركة فودافون .

إعدادات راوتر فودافون الهوائي

إن الجميع يبحثون عن معرفة الطريقة الصحيحة لإعدادات راوتر فودافون لأن هذا الأمر سيتكرر لديهم بشكل كبير، وأنه يمكنك الدخول إلى هذه الإعدادات من خلال الموبايل أيضا وليس الكمبيوتر فقط .

ويتم هذا من خلال الدخول إلى أحد المتصفحات ومن ثم كتابة هذا الرابط المعروف ١٩٢.١٦٨.١.١بعدها نضع عنوان الصفحة، بعد ذلك سنجد أنه يحدد لك كلمة المرور التي يجب إدخالها، وهنا نقوم بكتابة admin في الخانات الظاهرة، ثم نقوم بالضغط على دخول .

ستجد بعدها أنه تم فتح الإعدادات وتغير كل ما يجب إعداده من خلال هاتفك بكل سهولة.
وعلينا أن نعرف أنه يمكن ظهور رسالة خطأ في كلمة السر، وهنا لابد من أن تقوم بالتغيير لها على الفور، ويتم هذا من خلال إعادة ضبط المصنع ، أو القيام بعمل فورمات .

إعدادات راوتر فودافون

لكي تتم الإعدادات بشكل صحيح يجب عليك توفير الرابط الخاص الذي سيجعلك تتعامل مع اللوحة كما تريد ، فعند الدخول عليه يجب أن تقوم بكتابة كلمة فودافون داخل إسم المستخدم ، ومرة أخرى في خانة الرقم السري ، بعدها ستصبح لوحة التحكم أمامك دون الحاجة إلى تقني لمعرفة الأمر.

والى هنا فقد انتهينا من اعداد مقالة اسعار راوتر فودافون 4G الهوائي بدون خط ارضي بالتفاصيل عبر موقع مواضيع، ولاى استفسار يمكنك ترك تعليق اسفل المقال .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *