You dont have javascript enabled! Please enable it!

كلام لمن فقد عزيز وعبارات لمن فقد عزيز وغالي، هنا ستجد افضل كلام لمن فقد عزيز عليه في هذه الدنيا، فمن اصعب المواقف هي ان تفقد عزيز عليك بالموت لأن فراق الموت فراقاً لا رجعة بعده ،فليس هناك كلام لمن فقد عليه عزيز وغادر الحياة يقال لشخص إلا الصبر… اخي الزئر نضع بين يديك كلام لمن فقد شخص غالي عليه ممزوجا بآهات الحنين وكلمات الشوق وعبارات الرثاء لشخص عزيز فقدته. تستطيع مشاركتة بالوتساب أو بإحدى وسائل التواصل الإجتماعي مع من  فقد عزيز عليه.

كلام لمن فقد عزيز

فقدان شخصاً عزيز عليك موقفاً صعب يحتاج الى كلام يعبر مدى زعلك وألمك لفراقه، لذا وضعت لي اخي الزائر كلام لمن فقد عزيز ممزوجا بمشاعر الحنين والشوق لمن فقدتهم.

  • الحنين لشخص رحل من الدنيا ولم يرحل من قلبك ليس مرتبط بوقت معين قد تمر سنوات من عمرك وأنت تتمنى كل ليله أن يكون على قيد الحياه لتخبره أن بعد رحيله لا شيء بخير.
  • حافظ على أخيك ما استطعت، لأنك إذا فقدته ستخسر الصاحب والصديق والمعين والسند في الحياة الأخ لا يعوض لا أفتقد شخصا عاديا إنه ألم لغال رحل إلى قبرة رحمك الله يا من أوجعني رحيلك.
  • بعد رحيل الأب تأتي المواقف برسالة مبطنة محتواها ” لا مجال للضعف فقد رحل الأعمق حبا والأصدق قولا والأكثر خوفا وحرصا” .
  • اصعب احساس انك تبقى عايز تتصل بحد عزيز عليك ونفضل تاجل فى اتصالاك بيه ولما تفكر تتصل يتقالك انه مات البقاء لله وحده وتبا للنسيان.
  • وماذا عن الألم المصاحب لعبارة “البقاء لله” في فقد أحدهم.
  • يتفطر القلب وتموت المشاعر مع كل لحظة تمر بعد فقد عزيز.

قد ينال إعجابك :- كلام عن الشوق والفراق قصير كلام على الاشتياق للحبيب

كلمات لمن فقد غالي

لا يذوق مرارة الحياة الا من فقد شخص عزيز عليه كان يرى حلاوة الحياة بجانبة وحين غادره لم يبقى الا مرارتها، إقراء اخي الزائر نصائحة. هذا كلام لمن فقد عزيز عليه.

  • أحبوا بعضكم فالفراق لا يعطي إنذارا، واسألوا عن بعضكم فلا أحد يعلم متى ستكون اخر مكالمة أو لقاء وتحملوا بعضكم فإن كلمة “يا ليت” لن تعيد الذي رحل وتذكروا كلمة طيبة في الحياة خير من قبلة على جبين ميت.
  • أصعب لحظة اللحظة اللي بتفقد فيها عزيز عليك ، اللي بتسمع فيها كلمة البقاء لله ، اللي بتحضن فيها الشخص وتنادي عليه وبدون رد ، اللي ترفع فيها إيده وتمرمغ وجهك فيها وإنت قلبك وروحك وصوتك ودموعك بيتحايلوا عليه إنه يفتح عنيه.
  • كل نفسا ذائقة الموت كلنا راحلون عن هذه الدنيا الذي يبقى هو الأثر الطيب والعمل الصالح البقية في حياتك.
  • ومازال فقدانك جرح لا يبرأ ولعل رحيلك من الدنيا يخبأ لك بالجنه ما لا عين رأت ولا أذن سمعت في جنات الفردوس،رحل جسدك،ولم يغيب ذكرك،لم يخف الشوق ولن ينقطع الدعاء رحمك الله بقدر وجع فراقك وألم غيابك.
  • بعد فقدان شخص عزيز عليك قد تتغير نفسيتك وتتغير نظرتك للحياة وقد تضعف علينا بالصبر والثقة اننا راحلون وان البقاء لله فالحياة دروس ان فقدت او فُقدت فسوف تستمر الحياة.

يمكنك أيضاً مشاهدة :- عبارات اشتياق للاصدقاء قصيرة وطويلة

عبارات لمن فقد عزيز وغالي

الجميع منا سيفارق له احبة ولن يستطيع أي منا تصور الموقف ولكن هذه الحقيقة المؤلمة التي يجب ان نتقبلها، تفضل اخي الزائر بقراءة كلام لمن فقد عزيز عليه .

  • حين يتألم عزيز عليك بفقد غالي عليه ينالك الألم مرتين مرة لرؤيته يتألم ومرة لفقده غاليه.
  • لا توجد أسباب تافهة للبكاء، وليس كل البكاء يعني الحزن، فقد تعاني من الضغط فتجد نفسك تبكي رغما عنك بلا مناسبة أو سبب واضح لكنك تبكي، تبكي أحيانا لتذكر شخص ما رحل عنك فجأة أو صدفة عابرة جعلتك تبكي من فرط الأشتياق لشخص ما لم يعد بإمكانك معانقته أو على الأقل إخباره بإنك أشتقت.
  • ليس مجديا أن تنادي من لا يسمعك، وأن تسكن قلبا لم يعد يعرفك، وأن تحيا على ذكرى حبيب رحل عنك بلا أي سبب.
  • لا تيأس ولا تكسر أبدا كل الجسور مع من تحب فربما شاءت الأقدار بلقاء اخر يعيد ما مضى ويصل ماأنقطع فأذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري ربما ينتظرك عمر أجمل.
  • أقسى شعور عندما أتمنى أن يعود زمان جميل أنتهى عندما أتذكر إنسان عزيز رحل بلا عودة عندما أكتشف لا أحد حولي سواي عندما أقف أمام المراة فلا أتعرف على نفسي.

قد يعجبك أيضاً :- 

  1. عبارات شتويه للحبيب والحبيبة كلمات حب في الشتاء
  2. كلام عن الظلم والقهر أقوي عبارات مؤثرة عن الظلم
  3. كلام جميل عن الزمن القديم خواطر عن غدر الزمان
  4. عبارات وكلمات تهنئة للتميز وعبارات تهنئة بالانجاز والتكريم
  5. عبارات تهنئة عمرة ماذا يقال لشخص ذاهب للعمرة
  6. عبارات تهنئة العيد للاحبة أجمل تهنئة العيد للاحبة
  7. عبارات تهنئة بالعيد للصديقات وكلمات تهنئة العيد لصديقاتي
  8. كلام على الحسد والحقد أجمل كلام عن حسد الناس

إلى هنا نصل لختام موضوعنا اليوم عن كلام لمن فقد عزيز وذكرنا أيضا مجموعة عبارات لمن فقد عزيز وغالي من قسم عبارات وكلمات على موقع مواضيع ونتمنى زيارتكم الدائمة لنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Alert: Content is protected !!
error: Alert: Content is protected !!