نقدم لكم من خلال موقع مواضيع رابط نظام ومنصة فارس تسجيل دخول الخدمة الذاتية ١٤٤٢ ، الدخول الإلكتروني الرسمي للخدمة الذاتية ، لاستخدام الخدمات الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم للموظفين في المناصب التعليمية ، ونظام فارس الخدمة الذاتية أحد فروع النظام ، وهو بعد التسجيل ، يمنحك الفرصة للتقدم لأي نوع من الإجازة وقراءة الميزانية العمومية للإجازة المسجلة وإثبات العمل بعد الإجازة.

ما هو نظام فارس 1442

الحصول من خلال نظام فارس على تعريف الراتب باللغتين العربية والإنجليزية ، والتقدم للتقاعد المبكر ، والاطلاع على تفاصيل الراتب الشهري والبيانات التاريخية لسجل التوظيف للموظف ، وتحديد المستحقات المالية للموظف سواء كان خارج ساعات العمل أو التنازل. بمجرد التسجيل في الخدمة من خلال نظام فارس يتم الحصول على جميع الخدمات الإلكترونية المتاحة لأصحاب الوظائف التعليمية.

نظام فارس تسجيل دخول الخدمة الذاتية

نظام الخدمة الذاتية هو أحد النظم الفرعية لنظام فارس للموارد البشرية التابع لوزارة التربية والتعليم ، ويحتوي على مجموعة من الخدمات الإلكترونية التي تخدم المعلم أو المعلم والمسؤول والمستخدم والعامل “شاغلي” المناصب التعليمية “. دون الحاجة للرجوع للإدارة ، ويمكن للموظف تتبع المعاملة حتى يتم اتخاذ القرار من خلال موقع نظام فارس.

خدمات نظام فارس الجديد 1442

يتيح نظام التعرفة للمدير إمكانية الرفع مباشرة للموظف بسبب الإجازة ، وطلب بدل الموظف أو الموظف ، والإبلاغ عن غياب الموظف ، والاستعلام عن الموظفين والموظفات ، وكذلك الاستعلام عن طلبات الموظفين ، فيما يتعلق بالخدمات المقدمة من خلال النظام للموظفين والموظفات يمكنك التعرف عليهم من خلال ما يلي:

تقديم طلبات الإجازات.
طلبات البدلات.
إبلاغ مباشرة بعد إجازة.
تقديم طلب قطع أو تمديد أو تعديل إلغاء إجازة.
تقديم طلب تعديل بداية إجازة.
تقديم طلب تقعد مبكر.
استعلام عن نظام فارس تعريف بالراتب بالغتين العربية والإنجليزية.
استعلام عن البيانات الأساسية للموظف.
استعلام عن بيان السجل التاريخي للموظف.
استعلام عن بيان خارج الدوام أو بيان الانتدابات.
الاستعلام عن الطلبات المُعلقة.

سلم رواتب المعلمين الجديد 1442 في نظام فارس الخدمة الذاتية

يتيح نظام فارس لمعلمي المناصب التعليمية الحاصلين على الدرجات التالية (مساعد معلم – مدرس – مدرس ممارس – مدرس متقدم – مدرس خبير) التعرف على سلم رواتب المعلمين الجديد 1442 ، كما يمكنك التعرف على سلم الرواتب الجديد باتباع الخطوات التالية الفيديو التوضيحي الذي يشمل جميع المستويات والدرجات ومقدار البدل السنوي للمعلمين والمعلمات كما يلي:

التسجيل في نظام فارس الخدمة الذاتية 1442

الدخول على منصة نظام فارس الخدمة الذاتية الجديد الإلكترونية.
بعد ذلك يتم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور بشكل صحيح.
يوجد صورة بها رمز التحقق يجب كتابته بشكل صحيح أيضا.
يتم النقر على تسجيل الدخول.
ستظهر العديد من الخدمات، يتم اختيار الخدمة المطلوبة.
أخيرا يتم الضغط على كلمة استعلام لكي تظهر كل البيانات الخاصة بالمستخدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *