منصة مدرستي للتعلم الإلكتروني لطلاب المدارس السعودية ، ونظراً لانتشار وباء كورونا في جميع أنحاء العالم ، فإنها ستعتمد على هذه المنصة للتدريس ، حيث أن المملكة العربية السعودية تستحوذ على نسبة كبيرة من الدول العربية التي سجلت أعلى تسجيل لإصابات كورونا ، عبر منصة مدرستي ، ستستمر الوزارة في تزويد طلاب المدارس الابتدائية والثانوية بالدورات في الفصل الدراسي الأول ، في السابق ، اعتمدت الوزارة على سلسلة قنوات عين للتعليم الإلكتروني وبعض تطبيقات نظام التعليم الموحد ، واستبدلت هذه التطبيقات بمنصة المدرسة الإلكترونية المطورة حديثًا.

منصة مدرستي

تم إنشاء منصة مدرستي في الأشهر القليلة الماضية لتوفير الأدوات والوظائف اللازمة لاستكمال العام الدراسي الجديد 1442. ستبدأ السنة الدراسية الجديدة في نوفمبر 1442. تحتوي المنصة على قنوات تعليمية متعددة من العين الإلكترونية وعين مواقع البوابة والقنوات الفضائية تبث على التلفزيون ، تتيح هذه المنصة الجديدة أيضًا للطلاب والمعلمين وأولياء أمور الطلاب ومديري المدارس العمل وفقًا للأذونات المحددة لكل فصل ، كما تحتوي المنصة أيضًا على تطبيق رسمي للتطبيق على أجهزة اندرويد و ايفون ، وسيقوم التطبيق بالصدور قريبا.

التسجيل الدخول منصة مدرستي

في البداية ، النظام الأساسي ليس جاهزًا تمامًا ، ولكن يمكنك تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي من خلال الرابط التالي “تسجيل الدخول إلى مدرستي“: استخدم اسم المستخدم وكلمة المرور لحسابك ، وأدخل رمز التحقق المرئي ، واضغط على زر تسجيل الدخول للمتابعة تسجيل الدخول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *