أفضل صن بلوك للبشرة الدهنية بالأنواع

أفضل صن بلوك للبشرة الدهنية بالأنواع، يسعي دائما جميع الفتيات والسيدات في الحصول على بشرة جذابة ومشرقة وخالية من العيوب، لذلك يبحثون عن افضل نوع صن بلوك للبشرة الدهنية، لذلك إذا كنتي في فصل الصيف أو حتي في فصل الشتاء فيجب ألا تخلو حقيبتك الخاصة من افضل صن بلوك للبشرة الدهنية للوقاية من أشعة الشمس والحفاظ على بشرة مشرقة وناضرة.

أفضل صن بلوك للبشرة الدهنية

قبل أن نتحدث معك عن افضل صن بلوك للبشرة الدهنية وأنواعه الكثيرة، ينبغي أن نحيطك علما بأنه يجب عليك أن تختاري كريم واقي للشمس ويكون مكون من معامل الحماية وبه أعلى من 30+، حتى تتمكنين بكل سهولة من مكافحة أشعة الشمس بنسب كبيرة ولعدة ساعات أطول، بدون أن تحتاجي لوضع الكثير منه على بشرتك كلما تطلب الأمر.

لماذا صن بلوك للبشرة؟

ولأن أشعة الشمس من الأشياء التي تضر بالبشرة وكذلك الأشعة فوق البنفسجية يعملان على ظهور بقع داكنة في الوجه ويتسببوا في حدوث حروق للبشرة، وخاصة إذا كانت تلك البشرة دهنية وأكثر عرضة للحروق والحبوب وغير ذلك.

إخترنا لك :- زيوت لتطويل الشعر وتكثيفة وتنعيمة بسرعة

كريم بيوديرما فوتوديرم

يعد كريم بيوديرما فوتوديرم واقي الشمس ذو العلامة التجارية الفرنسية “بيوديرما فوتوديرم” وهو من أهم أنواع الكريمات المقاومة لأشعة الشمس في جميع أنحاء العالم، والأكثر استخدام بين الماركات العديدة لكريمات الوقاية من أشعة الشمس، فهو ليس كريم وقاية من أشعة الشمس بنسبة معامل حماية تصل ل 100 درجة فقط، بل ومرطب جيد لجميع أنواع البشرة ويعمل بشكل كبير على تقليل الزيوت التي تقوم بإفرازها البشرة الدهنية، وهذا الكريم لا يعمل على سد مسام البشرة، وكذلك لا يحتوي على اي عطور ضارة بالبشرة، لذلك يعتبر بيوديرما فوتوديرم هو افضل صن بلوك للبشرة الدهنية.

صن بلوك لاروش بوزيه

هذه الماركة فرنسية الصنع، وتوفر الكثير من أنواع الكريمات الخاصة بالوقاية من أشعة الشمس لجميع أنواع البشرة المختلفة، ولكننا سوف نقدم لكي هذا النوع بالتحديد لأنه مناسب بشكل كبير للبشرة الدهنية، فهو سريع الامتصاص على بشرة الوجه، بالإضافة إلى أنه به معامل حماية من أشعة الشمس تصل ل 50+.

ويعتبر كريم لاروش بوزيه خالي من البرابين الذي يتسبب بسد مسام بشرة الوجه واحتباس الدهون بالبشرة ويعمل على ظهور الحبوب.

كما أن كريم لاروش بوزيه يعمل على توحيد لون البشرة ويقاوم الماء، ولا يسبب الجفاف البشرة بل يجعل البشرة تتنفس بشكل طبيعي وصحي، ويعمل كريم لاروش بوزية على حماية الوجه من الأشعة فوق البنفسجية A و B فيمكنك أن تتمتعي بحماية كاملة لوجهك مع افضل صن بلوك للبشرة الدهنية.

قد يهمك معرفة :- أفضل زيت لتطويل الشعر وكثافتة مجرب

صن بلوك أفين

يعتبر كريم أفين للوقاية من الشمس هو افضل صن بلوك للبشرة الدهنية، ويتوفر في الأسواق العالمية والمحلية، وهذا الكريم أمريكي الصنع، تقوم بصناعته شركة “أفين” التي تهتم بإنتاج جميع المستحضرات المكافحة لالتهابات وسرطان الجلد بجميع المراحله المتخلفة. وصن بلوك افين يحتوي على معامل الحماية من الشمس بنسبة تصل إلى 50+، ومقاوم جيد لعلامات تقدم العمر والخطوط البيضاء والتجاعيد، ويحتوي صن بلوك افين على نسبة كبيرة من مياه الأفين الحرارية وهى معالج قوي لجميع المشكلات الخاصة بحساسية البشرة، وصن بلوك افين خالي من البارابين الذي يعمل على ظهور البقع السوداء والداكنة وحبوب الشباب والبثور بأنواعها المختلفة.

صن بلوك إيزيس

إذا كنتي تبحثين عن افضل صن بلوك للبشرة الدهنية فإليك صن بلوك ايزيس بسعر منخفض نسبيا مقارنة بالماركات الأخرى، فعليك اقتناء كريم الحماية من أشعة الشمس من إيزيس، فصن بلوك ايزيس هو كريم من منتجات إيزيس الفرنسية، وهو يحتوي على معامل الحماية 50+، وإذا كانت بشرتك شديدة الدهنية يمكنك استخدام صن بلوك إيزيس بكميات قليلة لانه يعتبر اثفل من الكريمات السابقة.

صن بلوك يورياج

هذا الكريم يعالج التصبغات التي تنتج على البشرة بسبب كثرة التعرض إلي أشعة الشمس الضارة، وهذا الكريم يحمي البشرة من أنواع الضرر المتعلقين بالأشعة فوق البنفسجية A و B، ويقاوم علامات تقدم العمر، ويحتوي هذا الكريم على ماء يورياج الحراري، ووظيفته هو الحفاظ على شباب ونضارة البشرة، وتعمل على تهدأ التهيج الذي قد يصيب البشرة في بعض الاحيان.

إقرئي أيضاً :- أفضل بخاخ منبت للشعر للنساء والرجال

نصائح هامة للبشرة الدهنية

ولأن البشرة الدهنية بشرة زيتية تتميز بالطابع ألدهني، وتتميز بمساماتها الواسعة التي تساعد بشكل كبير في نمو البكتيريا وإفراز الدهون، وإفراز الكثير من الزيوت بها مما تعمل على حدوث بثور وحبوب الشباب فتفقد البشرة الدهنية حيويتها ونضارتها، لذلك يجب العناية والاهتمام بالبشرة الدهنية بشكل خاص وتجنب الواصفات ومستحضرات التجميل الغير مضمونة للبشرة، ومن خلال مقالنا اليوم الذي كان بعنوان افضل صن بلوك للبشرة الدهنية نقدم لجميع أصحاب البشرة الدهنية هذه النصائح:

  • تجنب إستخدام الكثير من مستحضرات التجميل التي تحتوي على الدهون لأنها كثرتها تؤثر بشكل سلبي على البشرة الدهنية وتعمل على زيادة الزيوت فيها.
  • عدم الغسيل المتكرر للبشرة لان ذلك يعرض البشرة للجفاف فالبشرة الدهنية تحتاج إلى الترطيب في بعض الأحيان والاحتفاظ ببعض الزيوت التي تنتجها البشرة، فان غسلها بكثرة يحرمها من الترطيب وهذه الزيوت المفيدة.
  • إستخدام مستحضرات التجميل المناسبة للبشرة الدهنية مثل التونر والغسول وكريم العناية النهاري والليلي والسيروم، ومن الأفضل إستخدام مستحضرات تجميل ذات ماركة وموثوق بها حتى لا تسبب ضرر للبشرة.
  • تجنبي بقدر الإمكان القلق والتوتر فهذا يساعدان بشكل كبير على زيادة إفرازات البشرة للزيوت.
  • يجب إستعمال الماء الدافي أو الفاتر عند غسل الوجه، لان إستعمال الماء الساخن يعمل على جفاف البشرة، كما يجف تجفيف البشرة جيدا بعد غسلها واستخدام منشفة ناعمة ويفضل أن تكون قطنية.
  • تجنب جميع أنواع الصابون التي تحتوي على المواد الكيميائية فإنها تكون قاسية جدا على البشرة وتسبب الجفاف، لذلك يجب إستخدام صابون مناسب لنوع البشرة الدهنية.
  • يفضل أن يتم إستخدام منتجات تحتوي على حمض مثل الصفصاف أو البنزويل بيروكسايد، فتلك المنتجات هي مخصصة لعلاج حب الشباب والبثور، ولها دور كبير في تحسين البشرة الدهنية ومنحها الصحة والحيوية.
  • يجب غسل الوجه مرتين يوميا، بإستعمال منظف أو غسول لطيف على البشرة، وذلك لإزالة جميع الأوساخ أو الدهون المتراكمة وكذلك للتقليل من الدهون، ويجب أن يتم إختيار غسول مناسب للبشرة الدهنية.
  • يفضل إستعمال ورق النشاف الطبي عند مسح البشرة فاستخدامه سهل وأمن جدا على البشرة ويعمل على سحب الزيوت الزائدة من البشرة في ثواني قليلة ليعود الوجه مشرقا وحيويا بشكل مستمر.

وعلى الرغم من أن البشرة الدهنية تعاني الكثير من المشاكل والتي تتمثل في ظهور الرؤؤس السوداء وحبوب الشباب إذا لم يتم الإهتمام والعناية المستمرة لها، إلا أنها من أفضل البشرات عند السيدات فهي بشرة لا يظهر عليها التجاعيد المبكرة ولا تكون جافة وتعطي اللمعان والأشراقة للوجه بشكل مستمر، وتظهر بحيوية ونضارة.

قد يعجبك أيضاً :- 

  1. غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية والجافة بالأنواع والأسعار
  2. خلطة جليسوليد لتفتيح الجسم واليدين 6 خلطات متعددة
  3. غسول للبشره المختلطه الحساسة من اي هيرب بالسعر
  4. كريم سيباميد للبشرة الحساسة والدهنية الجافة
  5. فوائد كريم ديفرين للبشرة الدهنية والجافة
  6. كريم ديفرين للحبوب الحمراء الوجة وتحت الجلد
  7. شامبو ليسيل للقمل للحامل والمرضع والأطفال

والى هذا الحد نكون قد انتهينا من سرد موضوع أفضل صن بلوك للبشرة الدهنية بالأنواع وأيضا طرحنا عليكم نصائح هامة للبشرة الدهنية من قسم العناية والجمال ونتمنى لكم الافادة والاستفادة الكاملة عبر موقع مواضيع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *