ماكينة فيت لازالة شعر الوجه والمناطق الحساسة

ماكينة فيت لازالة شعر الوجه والمناطق الحساسة، من أكثر المشاكل المزعجة التي تواجه جميع السيدات مشكلة إزالة شعر الجسم الزائد، سواء الموجود بالوجه أو في المناطق الحساسة، لذلك نقدم لكم الحل الأمثل لهذه المشكلة، وهو جهاز فيت لازالة الشعر، الجهاز الرائع الذي أقبل على استخدامه الكثير من السيدات والفتيات، نظرا لجودته وقدرته العالية على التخلص من الشعر الزائد وإزالته بكل سهولة، دون الشعور بأي ألم، كما أنه يتناسب مع مناطق الجسم الحساسة، ولا يوجد له أي أضرار، وفيما يلي عبر موقع مواضيع سوف نتعرف على مزايا وخصائص ماكينة فيت لازالة الشعر، وكيفية استخدامه.

جهاز فيت لازالة الشعر

يعتبر الة فيت لازالة الشعر من أحدث الأجهزة الإلكترونية المتخصصة في إزالة الشعر من الجسم بدون ألم، ويتميز هذا المنتج عن غيره من الأجهزة الأخرى أنه مناسب جدا لأصحاب البشرة الحساسة، الذين يعانون من الالتهاب والاحمرار فور استخدام أي طريقة للتخلص من الشعر، بجانب قدرته على إزالة الشعر من الجذور وعدم ترك أي أثر له.

نال هذا الجهاز اعجاب جميع السيدات الذين قاموا بشرائه وتجربته، مما جعله الجهاز الاكثر مبيعا في الأسواق والمتاجر الالكترونية، وذلك لأنه يلعب دور فعال في إزالة الشعر الزائد في الوجه وحول الفم وفي المناطق الحساسة مثل منطقة البكيني والإبطين، وجميع مناطق الجسم، ويتم ذلك بمنتهى السهولة وفي أسرع وقت ممكن، بجانب أنه يمنح الجلد النعومة والرطوبة المطلوبة، ويجعل ملمسه ناعم كالحرير.

محتويات جهاز فيت لازالة الشعر

هناك العديد من المحتويات التي تأتي مع العلبة الخاصة بجهاز فيت الكهربائي، وتتمثل هذه المحتويات فيما يلي:

  • فرشاة خاصة بتنظيف الجهاز مكان الاستخدام.
  • بطاريات للاستخدام داخل الجهاز.
  • رأس مشذب للجمال.
  • رأس خاصة لتشذيب البكيني.
  • كيس خاص لأدوات التجميل.
  • رأس لتحديد الحواجب.
  • طبقة تصفيف.
  • ملحقات مشط.

إخترنا لك :- زيوت لتطويل الشعر وتكثيفة وتنعيمة بسرعة

شكل جهاز فيت لازالة الشعر

يعتبر جهاز فيت هو أسرع جهاز كهربائي متخصص في إزالة الشعر الزائد بالجسم، يتميز بدقته العالية ونعومته على البشرة، نظرا لأن الشفرات الخاصة به لا تلمس الجلد، وبالتالي حماية الجسم من الاصابة بالجروح أو التقرحات، وسوف نوصف لكم الأن شكل وهيئة الجهاز بالكامل، وهي:

  • جهاز فيت لازالة الشعر هو عبارة عن جهاز صغير شبيه بالقلم، يتم تشغيله من خلال التوصيل الكهربائي أو من خلال البطارية بعد شحنها، يكون عبارة عن قطع صغيرة داخل العلبة، ويمكنك تركيبه بكل سهولة، كل ما عليك القيام به هو اتباع الأسهم الموجودة على الجهاز للتركيب، وفي حالة تغيير رأس الجهاز، يتم لف القطعة بعكس اتجاه السهم.
  • يتواجد الجزء الخاص بالبطارية في أسفل الجهاز، ويوجد به ثلاث رموز، هي تشغيل الجهاز، غلق الجهاز، مثلث مقلوب، يتم تنفيذ الرمز الذي تريده من خلال توجيه المؤشر على الرمز، وفي حالة الرغبة في تغيير البطارية، يتم فتح حجرة البطارية بسهولة واستبدالها بواحدة جديدة، والجدير بالذكر أنه يأتي مع الجهاز ورقة خاصة بطريقة التركيب والاستخدام والفك، يمكنك الاستعانة بها واتباع خطوات التركيب الموجودة بها.
  • يوجد للجهاز رأسين مختلفين، الأول منهم يكون نحيف ويستخدم لإزالة شعر الوجه الزائد وتحديد الحواجب وازالة الشعر المتواجد حول الفم، ويوجد له غطاء حماية وغطاء مشط لتنسيق طول الشعر أثناء إزالته، والثاني من الرأسين يكون كبير، وهذا الرأس يكون مخصص للمناطق الحساسة، او منطقة البكيني وتحت الإبط، ويأتي مع هذا الرأس الكبير غطاء مشط بثلاث أطوال مختلفة، يمكنك اختيار الطول المناسب لك لتنسيق طول الشعر.
  • يأتي مع الجهاز ثلاث أغطية مختلفة للرؤوس الخاصة به، كما يوجد به فرشة خاصة بتنظيف الجهاز مكان الشعر الذي تم إزالته، اضافة إلى حقيبة صغيرة لحفظ جميع الأدوات الخاصة بالجهاز، ويتميز هذا الجهاز بأنه يوفر لكل سيدة خاصية التحكم في اختيار شكل الحواجب المناسب لها، بجانب أنه موفر للوقت الذي يهدر في الذهاب إلى الكوافير أو صالون التجميل.

قد يهمك معرفة :- أفضل زيت لتطويل الشعر وكثافتة مجرب

مزايا وخصائص جهاز فيت لازالة الشعر

يمتلك جهاز فيت العديد من المزايا والخصائص الهامة التي تجعله الاختيار الأول لدى جميع السيدات، وجعلته يتفوق عن غيره من الأجهزة الأخرى المتخصصة في إزالة الشعر الزائد بالجسم، وفيما يلي أبرز هذه المزايا، وهي:

  • يتمتع الجهاز بقدرته العالية على تشذيب الشعر بالكامل وتأخر طلوعه، حيث أنه يحتوي على شفرات قوية تساهم في إزالة الشعر بشكل جيد، كما يتميز هذا الجهاز بأنه ناعم على البشرة ولا يسبب لها أي خدوش او جروح نتيجة استخدامه.
  • أكد جميع الأشخاص الذين قاموا باستخدام جهاز فيت أنه موفر للوقت، جانب أنه يساهم بشكل فعال في التخلص من الشعر الغير مرغوب فيه في وقت قصير جدا.
  • يتمتع جهاز فيت بحجمه الصغير جدا، مقارنة بأجهزة ازالة الشعر الاخرى، حيث أنه يشبه القلم، مما يجعل حمله والتنقل به في أي مكان يكون سهل.
  • يتميز هذا الجهاز بإزالة الشعر من الجذور وعدم ترك أي بقايا له، حيث أن الأدوات والملحقات الخاصة به تساهم في إزالة الشعر بالكامل وعدم إبقاء أي أثار له.
  • يتواجد مع الجهاز جميع الأدوات الخاصة به، بجانب ورقة خاصة توضح كيفية التعامل مع الجهاز وكيفية تركيبه، بجانب توافر حقيبة خاصة لحفظ الجهاز وأدواته.
  • لا يحتاج جهاز فيت إلى توصيله بالكهرباء أثناء استخدامه، حيث أنه يتميز بإمكانية تشغيله بالبطارية، بجانب أنه يحتوي على جانبين واحد منهم قصير للتحديد والأخر طويل لجميع الاستخدامات.
  • يحتوي الجهاز على فرشاة مخصصة لتنظيف أجزاء الجهاز من الداخل، مما يجعل عملية تنظيف سهلة، كما يمكن استخدام الماء في تنظيف الرؤوس الخاصة به، دون إلحاق أي ضرر بالجهاز.

إقرئي أيضاً :- أفضل بخاخ منبت للشعر للنساء والرجال

طريقة استخدام جهاز فيت لازالة الشعر

يتميز جهاز فيت بسهولة استخدامه والتعامل معه، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في حالة تحديد الحواجب، يتم استخدام الرأس الصغيرة وإضافة المشط إليها، ومن ثم وضع الجهاز على البشرة وتوجيهه نحو الحواجب ببطء.
  • يتم استخدام الجهاز وتحريكه عكس اتجاه نمو الشعر، وذلك للحصول على أفضل النتائج، مع مراعاة تحريك الجهاز باتجاه الحواجب بلطف بعد وضع رأس التحديد.
  • في حالة الرغبة في ملء الفراغات التي تتواجد في الحواجب لدى بعض السيدات، يتم استخدام قلم الحاجبين مباشرة وملأ هذه الفراغات.

عيوب جهاز فيت لازالة الشعر

على الرغم من المزايا والخصائص التي يتمتع بها جهاز فيت، إلا أن هناك بعض العيوب البسيطة التي تتواجد به، ومن أهم هذه العيوب ما يلي:

  • من عيوب جهاز فيت أنه لا يزيل الجلد الميت، مثل السويت والشمع، حيث أنه يقوم بإزالة الشعر فقط.
  • قد يسبب في بعض الأحيان نمو الشعر تحت الجلد في فترة قصيرة.
  • في حالة استخدامه من قبل أصحاب البشرة الحساسة فأنه قد يسبب تهيج واحمرار الجلد.

عزيزتي المرأة إذا كنتي تبحثين عن أفضل جهاز متخصص في ازالة الشعر الزائد بالوجه والمناطق الحساسة بدون أي ألم، فلن تجدي أفضل من جهاز فيت لازالة الشعر، حيث أنه الحل الامثل لك في الازمات والمفاجآت، كما أنه صغير جدا وسريع، ويمنحك بشرة ناعمة وحواجب مرسومة، ويساهم في تنظيف الجسم من الشعر الزائد به في وقت قصير جدا، لذلك لا تترددي سيدتي وبادري بشراء ها المنتج الجبار وتجربته والاستفادة منه.

قد يعجبك أيضاً :- 

  1. غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية والجافة بالأنواع والأسعار
  2. خلطة جليسوليد لتفتيح الجسم واليدين 6 خلطات متعددة
  3. غسول للبشره المختلطه الحساسة من اي هيرب بالسعر
  4. كريم سيباميد للبشرة الحساسة والدهنية الجافة
  5. فوائد كريم ديفرين للبشرة الدهنية والجافة
  6. كريم ديفرين للحبوب الحمراء الوجة وتحت الجلد
  7. شامبو ليسيل للقمل للحامل والمرضع والأطفال

وبهذا نكون قد انتهينا من سرد موضوع ماكينة فيت لازالة شعر الوجه والمناطق الحساسة عبر موقعنا موقع مواضيع وذكرنا لكم أيضا طريقة استخدام جهاز فيت لازالة الشعر ونتمنى لكم الاستفادة الدائمة من عرض مقالاتنا المميزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *