مزيل مكياج العيون نيفيا بالتفصيل وطريقة الاستخدام

مزيل مكياج العيون نيفيا،عدم إزالة مكياج العيون بشكل صحيح يسبب العديد من المشاكل التي تؤثر على جمال وصحة العين، كما أن منطقة محيط العين الحساسة والرقيقة تحتاج إلى منتجات لطيفة على البشرة تزيل المكياج بسهولة وفاعلية دون الحاجة إلى فرك، ومن الأنواع التي نوصيك في “بيوتي خانه” بتجربتها مزيل مكياج العيون نيفيا .

أنواع مزيل مكياج العيون نيفيا

فيما يلي نستعرض معك 7 أنواع:

مزيل مكياج نيفيا الوردي للعيون

هذا المزيل عبارة عن ماء ميسيلار لتنظيف محيط العين ذو فاعلية ثلاثية يساعد على إزالة المكياج بلطف بدون الحاجة لفرك البشرة الرقيقة في تلك المنطقة، إلى جانب عدم إلحاق أي ضرر بالرموش كما يساعد في تنقية مسام البشرة وتنظيفها بعمق مع ترطيب محيط العين، نتيجة احتوائه على على زيت اللوز الحلو والبانثينول.

مزيل مكياج العيون نيفيا الوردي للتفتيح 

يعمل على التخلص من مكياج العين بالكامل وبسرعة سواء كحل، ماسكارا، آيلاينر، ايشادو، كونسيلر بدون الحاجة إلى دعك محيط العين بقوة، علاوة على أنه لا يترك أي ملمس دهني ويساعد في الحفاظ على رطوبة هذه المنطقة ونعومتها، ويعمل في إنارة محيط العين وتفتيحه، حيث تم تزويد تركيبته بفيتامين C والبانثينول.

قد يهمك معرفة :- أفضل فيتامينات للشعر والبشرة من الصيدلية

مزيل مكياج العيون نيفيا الجديد 

يعمل هذا النوع على إضاءة محبط العين بفاعلية طويلة الأمد وبتركيبة خالية من العطور، يساعد في إزالة مكياج العيون المقاوم للماء ويساعد في الحفاظ على رموشك بصيغة ثنائية متطورة، مناسب للاستعمال اليومي لمنطقة العين الحساسة.

يعتبر من أفضل أنواع مزيل مكياج نيفيا لأنه يحتوي على طبقة من الماء وطبقة من الزيت للتخلص من الدهون والماسكارا المقاومة للماء، يحتوي كذلك على على فيتامين C لتعزيز توهج ونضارة محيط العين.

إقرئي أيضاً :- فوائد بخاخ ماء الأرز للشعر وطريقة تحضيرة

نيفيا الازرق مزيل مكياج العيون

تم تطوير هذا النوع للتخلص من مكياج العين بطريقة احترافية وبمفعول مضاعف، إذ يساعد على التخلص من الماسكارا المضادة للماء وظلال العيون والكونسيلر بشكل فعال وفوري، دون الحاجة إلى فرك مؤذي لمحيط العين والرموش.

لا يتوقف الأمر على ذلك بل تساهم صيغته ثنائية الطور في حماية الرموش إلى جانب تنقية محيط العينين والشوائب الدهنية غير المرغوب بها، يساهم كذلك في تنظيف هذه المنطقة الرقيقة والحساسة بلطف وعناية فائقة.

يجدر بالذكر أنه معتمد ومصرح به كمزيل مكياج لطيف للعين، كما يمتاز أنه متطابق مع البشرة ولا يسبب إلى أية تفاعلات جلدية أو مشكلات للعين، ويترك الجلد نظيف وناعم.

نيفيا جنتل مزيل مكياج العيون

يمحو أثار الماسكارا القابلة للذوبان في الماء بفعالية فائقة، كما يساهم في ترطيب منطقة العين الحساسة والرقيقة بعناية مع حماية الرموش لاحتوائه على البانثينول، علاوة على قدرته في إزالة الشوائب الدهنية المزعجة، يمتاز أنه متطابق مع البشرة ولا يسبب إلى أية تفاعلات جلدية أو مشكلات للعين ويترك الجلد نظيف وناعم.

مزيل مكياج نيفيا الاسود

مزيل مكياج متطور يعمل على إزالة الماكياج والماسكارا المضادة للماء، معزز بمستخلص الشاي الأخضر الذي يساعد في تنقية محيط العين والتخلص من مكياج العين مكياج العنيد بدون الحاجة إلى الفرك أو التسبب في تهيج البشرة، كما لا يترك أي بقايا دهنية.

يتميز بصيغة خفيفة الوزن ولطيفة على محيط العين وخالية من العطور، فضلًا عن احتوائه على ماء ميسيلار التي تعمل على جذب بقايا المكياج وتنظيف البشرة بعمق، وبالتالي يترك البشرة ناعمة ونظيفة تمامًا.

يمكنك مشاهدة :- غسول سيتافيل للبشرة الدهنية والجافة والمختلطة

مزيل مكياج نيفيا للعين والوجه

ماء تنظيف ميسيلار 3 في 1 يساهم في تنظيف محيط العين بعمق، بفضل تركيبته المعتدلة التي تنقي للمسام والفعالة للغاية في إزالة مكياج الوجه والعينين برفق دون تدليك عنيف، يعمل كذلك على ترطيب البشرة وإنعاشها، لاحتوائه على زيت بذور العنب والبانثينول.

معتمد كمزيل مكياج لطيف على البشرة ومتطابق معها ولا يؤدي إلى أي تفاعلات جلدية، كما يتميز بتكنولوجيا “المسل” أو الميسيلار، التي تعمل بمثابة مغناطيس يقوم بجذب الشوائب والزيوت وتنظيف البشرة، دون الضرر بحاجز البشرة الواقي.

طريقة استخدام مزيل المكياج نيفيا للعيون

  1. رجي العبوة جيدًا.
  2. اسكبي كمية مناسبة من المزيل على قطنتين نظيفتين.
  3. ثبتي القطنة على كل عين وانتظري لثوان ثم زيلي المكياج بلطف.
  4. يمكنك تكرار ذلك حتى تصبح القطنة نظيفة.
  5. اغسلي وجهك بالغسول المناسب لبشرتك.

قد يعجبك أيضاً :- 

  1. فوائد زيت الجرجير للشعر الدهني والجاف
  2. تجربتي مع بخاخ البابونج للشعر وفوائدة وأضرارة بالسعر
  3. فوائد زيت الفاتن للشعر وطريقة الاستخدام بالأسعار
  4. وصفات لتبييض الجسم والوجة بسرعة
  5. طريقة تقوية الاظافر وتطويلها وتبيضيها بسرعة
  6. علاج الحكة والهرش في المناطق الحساسة

وفي ختام رحلتنا مع مقال مزيل مكياج العيون نيفيا وكذلك ذكرنا أيضا أنواع مزيل مكياج العيون نيفيا من خلال موقع مواضيع عبر قسم العناية والجمال ونتمنى ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *