رسائل رومانسية للزوج قوية أفضل رسائل شوق للزوج قصيرة 2023، وذلك لكي تستعين بها الزوجات عندما تشعر بالاشتياق الشديد لأزواجهم، وكذلك تعبر بها عن مدى حبها له، ولذلك قمنا بطرح رسائل شوق للزوج قصيرة 2023 وبجمع أجمل الرسائل لتشاركيها مع زوجك.

رسائل حب للزوج

تعتبر رسائل رومانسية للزوج قوية تقومين بإرسالها له في حالة ابتعاده عنك لكي يفكر فيك دائمًا:

  • حبيبي الحنون إني أغار عليك من المارين بجانبك على الطرقات وأتخيل أنهم يقومون بالتحديق إليك، فأشعر بالغيرة الشديدة وأتمنى أن أكون أحدهم لأستنشق عبيرك يا حبيبي.
  • أتمنى أن أكون نسمة من الهواء لكي أداعب عينيك وأستطيع أن ألمسك كما يحلو لي فأنا أشتاق دائمًا إلى لمسك ولو لدقيقة واحدة أحبك بجنون.
  • حبيبي وزوجي الحنون لو تعلم كم اشتاق إليك وإلى حضنك الدافئ لن تبتعد عني مرة ثانية، حيث إنني أستمد حب تلك الحياة من عينيك يا من أراه في صحوي وفي نومي أتمنى أن تعود لي سالمًا.
  • أتمنى أن تعود لي قريبًا وأن نلتقي لكي ألتقط أنفاسي فمنذ غيابك عني وأنا تائهة، ولا أقوى على فراقك ذلك فإني كل يوم أنتظر شروق الشمس لكي يقترب موعد لقائنا.
  • دائمًا أتذكر ذكرياتنا سويًا لكي أقوى على الحياة فأتذكرها وأبتسم وأشتاق أكثر إليك وأحن إلى وجودك بجانبي، فأحيانًا أشعر وأنك في أحضاني عندما أصحو من غفوتي تلك أنظر فلا أراك فأتمنى لقائك قريباً.
  • حبيب قلبي وأيامي ويا من يهواه قلبي وتحب عياي رؤيته يا من أشتاق له شوقًا لو أحسست به لاحترقت من شدته فمهما فرقت بيننا الأيام والليالي لن أحب سواك أنا أنتظرك دائمًا وفي كل وقت سأكون لك.

10 رسائل رومانسية للزوج قوية

  1. كم أشتاق لأن أخلع ملابسي ببطء وتختطف جسدي بيديك وأتذوق من حلاوة عطرك.
  2. أحب ذراعيك القويين عندما تلفني إلى جسدك بكل شوقك ولهفتك ومحبتك.
  3. لمسة من أصابعك، ولسانك الرطب يرسم خرائط على جسدي، هذا ما أشتاق إليه.
  4. أنت تغري فكري وجسدي ومشاعري وكل ما فيني، توقف أرجوك عن ذلك وعد إلي مسرعاً لإيقاف هذا الإغراء بالعناق.
  5. أتذكر بشرتك الناعمة تحت يدي، أشعر بنفسي تحترق بنار لا يمكن إلا لمزاجك أن يرضيها.
  6. لا أستطيع الانتظار أكثر من ذلك، أريدك أن تستكشف كل شيء في جسدي لدفعك لجنون وتمزيق ثيابي.
  7. أريد أن أجري تحقيقات شاملة بلساني على جسدك الدافئ لأرى ماذا تفعل أثناء النهار.
  8. سأغمض عيني وأقترب منك وأشتمك وأخمن أين يقع وجهي، عالمك واسع جداً وساخن.
  9. أرغب أن أغتسل بعرقك على جسدي، ليكون لي عطراً أفتخر به أمام الناس.
  10. تتعاون الحواس في حبك، فاللمس لألمس بشترك، والسمع لأسمع ألحان أنفاسك، والطعم لأتذوق قبلة منك، والشم لأشتم رائحة عطرك، والعيون لأرى سحر جمالك.

رسائل حب وشوق للزوج قويه

قومي بإرسال رسائل رومانسية للزوج قوية واستمتعي بحبه لكي جراء تلك الرسائل فالرجل يعشق الاهتمام خاصة من زوجته التي تحبه وتشتاق إليه:

  • زوجي العزيز وحبيب قلبي دائمًا أراك كطفل صغير مدلل عندما أشعر بحبك وأشعر أنك أبي عندما أشعر بالضعف، وأراك كل العالم عندما أشعر بالاشتياق إلي فكن لي كل شيء أكن لك قلبًا محبًا.
  • روح الفؤاد ونبض الحياة أنا دائمًا في انتظار عينيك الجميلتين في انتظار الشعور بالدفء في حضنك الواسع.
  • أهدي لك أشواقي العارمة التي لن يطفأ نيرانها سوى لقياك يا من كنت لي الحبيب المخلص الوفي أنا في بعدك الآن تائهة حائرة لا أقوى على الحياة بدونك فعد لي سريعًا وكفاك بعدًا زوجتك العزيزة.
  • أعشق إحساس قربك مني وجودك بجانبي فلا أريد سوف الأمان الذي لا أشعر به سوى في أحضانك التي تحتويني، وتجعلني في غنى عن العالم كله أحبك بجنون.
  • لم أحبك أنت فقط يا زوجي الحبيب، بل أحببت كلامك وصوتك الدافئ وهمساتك الحائرة، ويديك الحنونتين أحببتك وسأظل غارقة في حبك حتى الموت دمت لي زوجًا وحبيبًا.
  • حضنك ويدك وعيناك لي وحدي حتى وإن أبعدتنا المسافات فأنا حفرت اسمك على قلبي ولن يمسحه سوى الدم فاعلم أني بانتظارك فقد اشتقت إليك شوقًا كبيرًا.

رسائل حب للزّوج قبل النوم

  1. الّليلة أفكّر بك فقط، كنت أشاهد المسلسل فجأةً تحوّلت أفكاري إليك…اشتقت لك كثيرًا يا زوجي الحبيب. أحبّك.
  2. أحبك بكل عنفوانك وجبروتك وعمق نظراتك ومشاكساتك أحتاجك في يومي وغدي، تسكن ليلي ونهاري فارقني بغيابك الدفء وليل يسكنه السهد.
  3. لست مضطرًّا للّنوم حتّى أحلم، لأنّك حلمي الجامح، بالإضافة إلى أنّك جزءٌ من واقعي. تصبح على خيرٍ يا حبيبي.
  4. أحبّ حياتي، أودّ أن أكون بالقرب منك، أستمع إلى دقّات قلبك ببطء، أسمع أنفاسك المهدّئة، أهمس في أذنك بأنّني أحبّك أكثر من أيّ شيءٍ آخر. ليلةً سعيدةً يا حبّي.
  5. زوجي كم أعشق وجودك بجانبي وكأني لم أعرف شيئًا غير أني أحبك بجنون.
  6. تفداك عيني وروحي حبيبي يا زوجي الغالي أحبك بجنون.
  7. انظر إلى النّجوم اللّيلة واحسبها، في كلّ مرّةٍ ترى فيها واحدةً، أخبر نفسك أنّني أنا من أرسل لك كلّ الحبّ في العالم مع النّجمات… ليلةً سعيدةً يا قلبي.
  8. أرى نفسي في عينيك وأشعر بوجودك في أعماق قلبي، أنتظرك على نار في منزلنا، حتى نفعل كل الأشياء التي تحبها، أنا حقًّا محظوظة لكونك حبيبي.
  9. أشتاق لك في صباحي وفي مسائي كقطعة حلوى في أشيائي الجميلة من حولي كلها أنت يا زوجي.

مسجات حب للزوج

  • سماع صوتك يحييني، فعلى الرّغم من أنّني أتوق إلى وجودك بجانبي، إلّا أنّ صوتك يدبّ فيّ الرّوح من جديد أيضًا.
  • أنت النّبض في قلبي، والموسيقى في ضحكتي، والدّموع في عينيّ، أنت عالمي كلّه، أفتقدك بشدّة.
  • كنت الشّخص الّذي جعلني أبكي، وكسرت قلبي، وأدرت ظهرك وتركتني وحدي، ولكن تذكّر أيضًا أنّني أفتقدك دائمًا وأحبّك أيضًا، أرجوك عد قريبًا يا زوجي الغالي.
  • لقد سئمت من التّظاهر أنّني بخير، تعبت من كلّ شيء، الأمور ليست هي نفسها دونك، لقد سئمت من هذا الأمر، حبيبي عد إليّ سريعًا.
  • في العلاقات الإنسانيّة، لا تقاس المسافة بالأميال بل بالمودّة، فيمكن أن يكون شخصان بجوار بعضهما البعض، ولكن على بعد أميال، أمّا بالنّسبة لنا فبالرّغم من المسافة بيننا إلّا أنّ قلوبنا قريبةٌ جدًّا، أشتاق إليك يا ملاكي.
  • أفتقد الابتسامات .. أفتقد الضّحكات، أفتقد العناق، أفتقد الحبّ، أفتقد التّحدث معك كلّ يوم .. أفتقد قول “أفتقدك” وجهًا لوجه، أنا فعلًا أفتقدك ولكن ستكون المسافة أقصر لأنّني أفكّر فيك دائمًا يا روحي.
  • لمجرّد أنّ الأمور ليست في أفضل حالاتها الآن فهذا لا يعني أنّنا يجب أن نستسلم، لأنّه يجب أن تعلم أنّه يتمّ اختبار الذّهب في النّار، وشيءٌ ثمينٌ مثل الحبّ يحتاج إلى مسافةٍ ليتمّ اختباره.
  • كنّا نعلم أن علاقتنا عن بعد ستكون معقدة، لكنّني سأظلّ أنتظرك، تأكّد من أنّني لن أنتهي من هذه العلاقة، لأنّه على الرّغم من حقيقة أنّك بعيد المنال، إلّا أنّ هناك شيءٌ رائعٌ بيننا، وأنا أحبّك بشدّة، وعندما تعود ستعرف أنّك مالك قلبي.

رسائل شوق للزوج قصيرة 2023

عندما تحب المرأة فهي تعطي كل شيء للرجل الذي تحبه خاصة الإخلاص والوفاء له كذلك تهم بأن تكتب له رسائل حب للزوج لتعبر عن مكنونات قلبها له ومن تلك الرسائل التي يمكن الاستعانة بها ما يلي:

  • ينتفض قلبي كل ليلة من العشق الذي أكنه لك يا حبيبي فلا أستطيع أن أغفو وأنام، فأنت تراودني حتى في أحلامي فالشوق يقتلني كل ليلة والحنين يجرح قلبي أعشقك يا زوجي الغالي.
  • أريد أن أتمتع بحبك وحنانك فأنا اشتقت لهمساتك بجانبي اشتقت للنظر في عينيك اشتقت للمسة يديك فودع غربتك فأنا لا أقوى على فراقك أبدًا.
  • أنا مدمنة لك ولحبك وعشقك للحد الذي لا يمكن وصفه ولا أريد سوى رضاك اسقني يا حبيبي من كؤوس الحب، وأطفئ نارًا تشتعل كل ليلة في غيابك تعالى يا حبيبي وكن بجانبي فالعالم بدونك لا يطاق.
  • لماذا تركتني وحدي يا عشقي ويا نبض قلبي أريدك أن تحتوي نار الحب التي تلتهم قلب كل ليلة، أريدك أن تضمني لصدرك وتعتصرني كما كنت تفعل دائمًا أحبك ولا أريد سواك يا زوجي الحبيب.

مسجات رومانسية تذوب الزوج

  1. إذا نظرت بعيوني الآن، سوف تجد صورتك لم تغيب عنها، وإذا نظرت في قلبي، بالطبع لا مكان لغيرك.
  2. أحلف باسم كل دمعة أدمعتها في غيابك، أنك أغلى وأجمل شيء في حياتي، أحبك حتى الموت.
  3. أحبك حبيب، وأنتظرك طوال اليوم لكي تأتي وتعيد لي ضحكتي.
  4. صباحي يحتاج إليك، فما حال صباحك؟
  5. أعرف أن عمري لا يليق بكِ كي أقدمه لك هدية، ولكني لا أملك سواه، فإن لك عمري، وقلبي، ودنياي.
  6. إذا تاه حبي، فأنت دليله، وإذا مات قلبي فأنت بالطبع بديله.
  7. إلى ملهمي الذي علمني الحب، والإحساس، اشتقت النظر إليك، أعرف لم يمضي سوى بضع ساعات، ولكني لا أحتمل غيابك حتى بضع دقائق.
  8. حكايات السعادة معك لا تنتهي، أحبك.
  9. لا أجد أطهر من قلبك، ولا أحب سواك.

رسائل رومانسية للزوج

  • زوجي أنت الكون. أنت دعائي في صلاتي. أنت لست جزءاً من حياتي..أنت حياتي كلها.
  • زوجي أنت حبيبي وأبي وصديقي وأخي وسندي وعائلتي وكل شيء جميل في الحياة. أحبك بصدق تام وبروح نقية وبطريقة لا يمتلكها أحد، أحبك باستثناء وبضياع وتشتت، أحبك ببؤس وتمنٍ ورغبة طويلة في البقاء بجانبك للأبد.
  • سأبقى معك ولك. لن أتخلى عنك ولن أترك يدك أبداً. سأكون أمك لحظة تعبك وأخاك لحظة ضعفك وسعادتك حين حزنك.
  • زوجي أنت لست جزءاً مني..أنت اكتمالي ومكمِّلي. أدامك الله لي.
  • زوجي حبيبي أنت لقلبي مصدر النور أنت لروحي مصدر الفرح أنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة أنت.
  • زوجي أعترف لك بأنك حبيبي وصديقي وسعادتي وكل الأشياء الجميلة في عيني.. أحبك كثيراً.
  • إلى زوجي وحبيبي وصديقي معك اكتشفت ذات يوم حباً أطول من الزمن، وأكبر من الفراق، وأكثر شراسة من الغياب.
  • زوجي أنت دعائي الذي أرجو من الله دائماً.. أنت الذي أسميته تاج الرجال.
  • زوجي الغالي كان لي عقل أحبك به واليوم جنوني بك يسعدني.
  • أمتلك من الرجال أعظمهم زوجي اللهم هو حبيبي وصديقي ومأمني وراحتي، اللهم اسعده ضعف ما يسعدني.

تعرف أيضاً علي :- عبارات قصيرة عن عيد الحب أفضل شعر عن عيد الحب قصير 2023

أجمل رسائل رومانسية للزوج قوية

  • أريد أن أعرف ما هو مدى حبك لي ولن أعرف سوى إذا رأيتك بجانبي على الفور تقترب مني، وتنظر إلى بعينيك وتهمس لي وتقول أعشقك فنار الفراق صعبة، ولا أقوى عليها زوجي أريد بجانبي زوجتك الحبيبة.
  • تعالى يا حبيبي يا قلبي وروحي تعالى وخذني لصدرك واحمني من هذا العالم الكئيب المظلم بدونك، فأنت كل ما أريد من هذه الحياة لا تتركني فأنت طريقي الذي أهتدي به وسط كل ذلك الظلام المحيط.
  • كن معي دائمًا ولا تشعر بالضجر أو بالحزن فأنا موجودة في تلك الحياة لأحبك من أعماق قلب وأشتاق لك وأجعلك سعيدًا يا حبيب القلب.
  • أنت لي الآن وفي الحاضر وفي المستقبل فأنت عشقي الأبدي فأنا أهيم بك عندما أراك وألمسك يا زوجي وحبيبي وأخي يا من حفر اسمه على أعماق القلب.
  • معشوقي سأقول لك شيئًا واحدًا لا تعتقد أني سأتركك في يوم من الأيام لتبتعد عني لا أنت لي، وستظل بجانبي طوال العمر ولن أبعدك عني أبدًا نقطة وانتهى الحديث.
  • أنت القمر الذي ينير دربي أنت الهواء الذي أعيش عليه أنت الماء الذي أتجرعه، فبدونك تكون حياتي بلا معنى أموت فلا تقتلني بفراقك عني وأنت تعلم أني أعشقك يا معشوقي وحبيبي وزوجي.

رسائل شوق للزّوج الغائب

  1. اكتب إليك وانا فى غاية اشتياقي ن انتظرك واتمنى مرور الثواني لانظر إلى وجهك واقول لك كم أنني اشتقت اليك اليوم.
  2. ارتجف خوفاً عندما تكون بعيداً عني اشعر وان قلبي يصيبه الألم بغيابك ، حماك الله من كل مكروه.
  3. انظر كل يوماً في صورة تجمعنا وانتظر مجيئك لأخذ صورة أخرى في قربك حتى يمتلئ كتاب ذكرياتي معك بكل ما هو جميل.
  4. عندما تغيب يلاحظ الجميع انني اتصرف مثلك في كل شيء أفعالك وكلماتك اقولها بفمي، ولكن لا افهم هل هذا حباً فيك فأحاول التشبه بك أم هي عادات اكتسبتها حقاً من كثرة جلوسي معك.
  5. أشعر بهمسك وحنانك بجانبي طوال الوقت ملامحك محفورة بذهني وصوتك يترنم في اذني، فيا ليتك تأتي وتحتضني.
  6. وجودك بجانبي أضاف لحياتي الكثير من المعاني الجميلة شعرت بأمان لم أشعر به من قبل ادامك الله لي عمرً وحياة.
  7. لا يمل عقلي من التفكير بك في كل ثانيه، احبك في كل دقيقه تمر في غيابك.

رسائل حب للزّوج المسافر ساخنة

  • شوقي لك يقتلني، فلا أقوى على بعادك كل هذا الوقت، فأنا أشتاق إليك طوال الوقت، كم أشتاق لحضنك، وكم أريدك أن تضمني، وأن تجعلني استشعر أنفاسك، وأنا أتعذب في بُعدك، فأنا أحبك بجنون يا زوجي الحنون.
  • حبيبي ورفيق دربي ونور عيوني وكل شيء في حياتي، لقد شعرت كم أنا أحبك بعد فراقك وبعدك عني، فأنت الروح والقلب، فأنا لا أدري كيف لي أن أصف لك مدى شوقي وحنيني لك، هل يمكنك العودة فإن قلبي يشتعل من شدة شوقي.
  • زوجي الحبيب يا أجمل ما في العمر يا نبع الحنان والأمان لنا، إن غياب يجعلني أُدرك قيمة احتضانك، والنظر إلى وجهك الجميل، فإن حبك يسكن في صدري، لقد اشتقت لتقبيلك ولعناقك، اشتقت لكل لحظة معك، أحبك كثير يا فرحة قلبي.
  • زوجي الوسيم، عد إليّ بسرعة فأنا نفذ صبري على الانتظار هكذا، لقد زاد حنيني، وأشعر بالألم الشديد الذي يسكن ضلوعي، فعلى الرغم من أن غيابك لم يطول كثيرًا، إلا أنني أشعر وكأنه أصبح عدة أعوام، أحبك كثير يا نور حياتي ويقيني.
  • سماع صوتك يحيي حنيني إليك ويجعلني أشعر بالاشتياق الشديد للتطلع إلى عينيك، لقد اشتقت إلى همسك لي، وحنانك عليّ يا حبيبي الوحيد، فأنت أجمل هدية وهبني الله بها، وعلى الرغم من المسافات التي تبعُدنا عن بعضنا، إلا إن روحنا مرتبطة ببضعها، أحبك من كل قلبي.
  • أحبك يا زوجي الحبيب وأحب وجودك بين أحضاني، أدعو الله كل ليلة أن يعيدك إلى أحضاني، فأنا أشعر بالبرد من دونك وأرغب لو بإمكاني الآن أن أرتمي بين أحضانك واستمتع برائحة عطرك التي تُعيد لي أنفاسي، يا كل عمري.

يمكنك الاطلاع علي :- تهنئة عيد الحب للحبيب أروع معايدة عيد حب للحبيب 2023

رسائل شوق للزوج قصيرة للزوج المسافر

  1. كل يوم أغمض عيني فقط لكي أراك صدفة في منامي.
  2. تمنيت لو أنك بجانبي الآن لكي ترى بسمتي حينما يذكر أحدًا اسمك.
  3. من يسألني عنك، أقول هو بداخلي، في قلبي، وفي عيني.
  4. توقف الوقت منذ أن غادرت، اشتقت لك كثيرًا.
  5. أريد أن أعبر القارات لكي تكون بجانبي، فإنا لا أجد نفسي بدونك.
  6. يهمس قلبي بصوت خافت، اشتقنا له.
  7. سأظل أحبك حتى أموت، وينتهي العالم.
  8. تمنيت أن يكون لي أجنحة، أستخدمها لكي أطير إليك، أراك لحظة واحدة، وأعود.
  9. أهديك ورود وقبلات، تمنيت لو أنك معي لكي تستلمها بنفسك.
  10. هناك شخص دائمُا ما أتشارع معه، ولكن لا أستطيع أن أبقى بدونه لحظة واحدة.
  11. إن حبي لك لا يموت أبدًا، حتى وإن ماتت الحياة.
  12. إذا عاد الزمان، لكنت منعتك من الابتعاد عني.
  13. أن لم أقع في حبك أدًا، ولكن سقط كل شيء ووقع حينما أحببتك.

رسائل رومانسية للزوج المسافر

  • كنت مطمئنة جدً وذراعك حولي طوال الليل.
  • اشتقت لكلماتك التي باتت توصفني بأجمل الأوصاف أشعر فيها وكأنني ملكة لقلبك ولؤلؤة في عينيك.
  • احبك بقلب صادق لم يعرف طريقاً للخيانة، قلب يحمل كل معاني الحب لك وحدك، قلب يُحبك بصدق و اخلاص.
  • لا استطيع نسيانك، فكيف لي أن انسى من أضاء عتمة وحدتي في قربه، و تحمل جنوني عندما اثور، وإن كان عقلي ينسى فقلبي لا يعرف النسيان.
  • حياتي فارغه من دونك لا احد يستطيع أن يملأ حياتي غيرك ولا اسمح لأحد أن يأخذ مكانتك بقلبي.
  • ابحث في وجوه الناس عليك لعلي اجدك أشعر وكأن طيفك يحاوطني احتاج اليك في كل وقت ولكنك لا تبالي.
  • يكاد قلمي أن يبكي في كل مره اكتب عنك في مذكراتي، ويكاد قلبي أن ينفجر من كثرة الغياب.
  • اخذت قلبي عندما ابتعدت عني، لم اعد اتحمل غيابك حتي الآن انتظرك تأتي كل يوم على أمل أن نبدأ حياة جديدة.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. مسجات تهنئة بالمولودة الجديدة أروع تهنئة بمولودة جديدة اسلامية 2023
  2. كلمات جميلة عن عيد الحب أفضل عبارات عيد الحب للحبيب 2023
  3. عبارات تهنئة مولودة بنوتة أجمل تهنئة بالمولوده الجديده 2023
  4. عبارات التهنئة بالترقية في العمل أقوى رسائل مباركة وتهنئة بالترقية 2023
  5. رسائل عن شهر رمضان أجمل رسائل تهنئة رمضان 2023
  6. عبارات ورسائل تهنئة رمضان أجمل رسائل رمضان للأصدقاء واتساب 2023
  7. حالات واتس عن رمضان أقوى رسائل واتس اب لشهر رمضان 2023

وبعد الإنتهاء من مقال رسائل رومانسية للزوج قوية وكذلك طرحنا عليكم أفضل رسائل شوق للزوج قصيرة 2023 نتمنى ان تكونو قد وجدتم ما تبحثون عنه عبر موقع مواضيع ويمكنكم تصفح المزيد من خلال قسم رسائل ومسجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *