أمثال شعبية مضحكة عن البنات

أمثال شعبية مضحكة عن البنات حيث تعد نوع من أنواع المزاح، يتم تداولها للضحك، فتابع معنا لتتعرف علي أمثال شعبية مضحكة عن البنات من خلال موقع مواضيع :-

أمثال مضحكة عن البنات

– یستطیع الرجل ان یحمي المره من كل رجل الا من نفسھ
– لا تثق بشمس الشتاء و لا بقلب المره
– لا شجار بلا امره
– المره تضحك عندما تقدر و تبكي عندما ترید
– الرجل یرید كل ما یستطیع ان ینالھ و المره ترید كل ما لا تستطیع نیله.
– المره كالنحلھ تھیبك العسل و لكنھا تلسعك
– محظوظ من یظن انھ اذكى من زوجتھ فذلك یعني انھ متزوج من امره ذكیھ حقا
– المره الرائعة تحتاج الى ثلاثھ ازواج واحد لیدفع دیونھا و واحد لتحبھ و واحد لیضربھا
– ثلاثھ نوعیات من الرجال لا یفھمون المرأة الشباب و الشیوخ و الكھول
– الشیطان یكفیھ ساعات لیخدع رجلا و المره یكفیھا ساعة واحده لتخدع عشره شیاطین
– عندما تفكر المرأة بعقلھا فانھا تفكر بالذى
– النساء كالحكام قلما یجدن اصدقاء مخلصین.

شاهد أيضا :- أمثال شعبية عراقية عن المرأة والنساء

أمثال شعبية مضحكة

  1. طول ما الحمار ساكت العربجي هيفضل يزود في الحمولة
  2. ديل الكلب عمره ما يتعدل
  3. إمسح مكياج صاحْبِتَك تلاقي سيد .. إبن عمتك
  4. الــعيـلة اللــى مــفيهاش صـــايع .. حــقها ضــايع
  5. اللي طلع القرد على الشجرة يعرف ينزله
  6. اللي جوزها يقول لها يا عورة تلعب بيها الناس الكورة
  7. ابو جعران في بيته سلطان !!
  8. امشي عدل يحتار عدوك فيك
  9. البطيخه اللي ماتفتحتش .. شبعت تخبيط
  10. إللي يقول لِمراتُهْ يا هانم يقابلوها على السَّلالِم .
  11. عدوك العاقل،ولا حبيبك العبيط.
  12. الشاطره تغزل برجل حمار
  13. علي رأي المثل ,, حسدوا الغجر علي ضل الشجر
  14. متعرفش قيمة امك غير لما تجرب مرات ابوك
  15. صاحب الدار على مهله والشحات خرج عقله
  16. قالو ابو فصاده بيعجن القشطه برجليه قالو كان هيبان علي عراقيبه
  17. طلعت فوق السطح لفح الهوى كومى كل البنات اتجوزت وانا قاعده جنب امى
  18. لو الجمل شاف اتبه .. كان ميل عليه قطمه
  19. ابعد عن الشر وغنيله
  20. خليك في حالك يرتاح بالك
  21. ادلعي يا عوجة في الليلة السودة
  22. اللي عمانا .. يكسح غيرنا
  23. ابوه البصل و امه الثوم تجيب الريحة الحلوة منين يا مشئوم
  24. جري الشر يا عورة
  25. محدش خالي من الهم حتى قلوع المراكب
  26. يا قاعدين يكفيكو شر الجايين

ندعوك لمشاهدة :- أمثال شعبية عربية مع الشرح

أمثال مضحكة جدا مصرية

  1. لو كان الزلام بشواربهم لكان الصرصور أزلمهم.
  2. من طلع من داره إتقل مقداره.
  3. حيِّل النسوان غلبت حيِّل الغيلان.
  4. يوم إلك ويوم عليك، دير بالك فتح عينيك.
  5. سمرة ونغشة، ولا بيضة ودفشة. الجوز رحمة ولو كان فحمة.
  6. عندك عيش وعندي عيش، وفراغة العين ليش؟ ابنك على ما تربّيه، وجوزك على ما تعوديه.
  7. يا جاي بلا عزيمة يا قليل القيمة.
  8. يا داخل بين البصلة وقشرتها ما ينوبك إلا صنتها.
  9. لقمة هنية تقضي مية.
  10. اصبر يا قلبى وكون صبار واصبر على ما جرالك امشى على الشوك حفيان حت تنال مرادك .
  11. الخير على قدوم الواردين.
  12. بنت الأصل بتخلي كوخها قصر.
  13. الصاحب اللي ما ينفعني في حياتي ما ينفعني بعد مماتي.
  14. إلي ما هو من ضهرك كل ما جن افرحلو.
  15. الغريب لو صح أحسن من ألف أخ.
  16. الفقر مش قلة فلوس الفقر قلة عقل. اللقمة ما تحلا ولا تطيب الا بوجود الحبيب.
  17. جبت سيرة القط اجا ينط.
  18. زي السمك بس يطلع من المية بموت.
  19. ما بحرث الأرض إلا عجولها.
  20. الموت بين الناس نعاس.

يمكنك التعرف علي :- أمثال عراقية عن الحب والكذب

أقوال عن مضحكة

  1. تفضّل المرأة ان تكون جميلة اكثر من ان تكون ذكية لأنها تعلم ان الرجل يرى بعينيه اكثر مما يفكر بعقله
  2. كان ديكان يعيشان في سلام حتى ظهرة دجاجة
  3. وراء كل رجل عظيم امرأة تقول له لست عظيما ..
  4. القراءة جعلت دونكيشوت إنساناً محترماً لكن تصديقه ما قرأ جعله مجنوناً
  5. قبل أن أتزوج كان لدي ستة نظريات في تربية الأطفال، أما الآن فعندي ستة أطفال وليس عندي نظريات لهم.
  6. أريد أن أجمع قدراً من المال يكفي لعلاج الأمراض التي أصابتني أثناء جمعه.
  7. النساء هن بعد الصحافه افضل وسيله لنقل الاخبار
  8. يظن الشباب أن كبار السن حمقى، أما كبار السن فيعرفون أن الشباب حمقى
  9. من يبحث عن امرأة طيبة وذكية وجميلة يبحث عن ثلاث نساء.

قد يعجبك أيضا :- أمثال عربية مشهورة ومعناها وقصتها

مقولات منوعة للضحك

  1. الانتحار هو الطريقة التي تجعل الإنسان مشهوراً من دون أن يمتلك قدرات
  2. أعطو المرأة الحق في التصويت وخلال خمس سنوات سيكون لديك ضريبة على العزوبية
  3. رأيت وأنا أسير في أحد المقابر ضريحا كتب على شاهده هنا يرقد الزعيم السياسي والرجل الصادق، فتعجبت كيف يدفن الاثنان في قبر واحد.
  4. دور صديق هو أن يكون إلى جانبك عندما تخطأ لأن الجميع سوف يكون إلى جانبك عندما تكون على حق .
  5. انها مجرد وظيفة. ينمو العشب، و الطيور تطير ، و الموج يقصف الرمال. و أنا أضرب الناس.
  6. لقد انتهيت أنا وشعبي إلى اتفاق يرضينا جميعا، يقولون ما يشتهون وأفعل ما أشتهي.
  7. سلاح المرأة لسانها فكيف تدعة يصدأ بعدم الاستعمال
  8. احترس من قرني الثور وحوافر الحصان وابتسامة بعض الناس
  9. المليونير هو رجل يساعد موته على حل أزمة الكثير من أقاربه
  10. مراقبة الألم من وراء الزجاج شيئ مضحك.. كالأطرش الذي يسمع موسيقى.
  11. اللغة العربية لاتضيق بالتكرار ،بخلاف لغات أخرى يتحول فيها التكرار ،بتلقائية محتومة إلى سخف مضحك
  12. لا تعتب على من يكثر التحدث عن نفسه ، إنه غالبا ما لا يجيد التحدث في موضوع آخر
  13. أفضل حكومة هي تلك التي يوجد فيها أقل عدد من الأشخاص عديمي الفائدة.

وبذلك نكون قد انتهينا من مقال أمثال شعبية مضحكة عن البنات وقمنا بذكر أمثال مضحكة جدا مصرية في موقعنا موقع مواضيع فتابعونا للمزيد عبر قسم منوعات أدبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *