اذاعة مدرسية عن التعاون بالانجليزية بالمقدمة والفقرات 2023، هو ما تعتمد عليه العديد من المدارس سواء كانت حكومية أو خاصة، وعلى الرغم من أن الطلاب في البداية قد ينتابهم الاستغراب إلا أنهم يعتادون على الأمر في النهاية، بل ويجدونه مُسليًا أو شيقًا للغاية، فاليوم سنقدم لكم اذاعة مدرسية عن التعاون بالانجليزية فتابعونا فيما يلي.

اذاعة مدرسية عن التعاون بالانجليزية

تعتبر الإذاعة المدرسية خاصة عن التعاون من أكثر الأشياء الهامة في طابور الصباح، ويجب على كل الطلاب أن يشاهدوها لِما يُقدم بها من معلومات قيمة، وخاصةً إن كانت الإذاعة تقدم باللغة الإنجليزية، فعلاوة على كل تلك المعلومات فإن تلك الإذاعة تُنمي لغة الطلاب وتثير شغفهم.

لذا نقوم فيما يلي بعرض اذاعة مدرسية عن التعاون بالانجليزية.

An introduction to the English language in cooperation

In the name of God, the Most Gracious, the Most Merciful, and with whom we seek help, and prayers and peace be upon the best of the prophets, our Muhammad, may God’s prayers and peace be upon him.

As for what follows, my sons and daughters, students Today we stand together to talk about cooperation and its impact on society, you should know that no person can succeed alone.

As those who preceded us said, many overcome courage, so my advice to you at the beginning of this morning is to cooperate together in doing good in order to reach the pinnacle of success, and we leave you with the English school radio segments of cooperation.

مقدمة اذاعة مدرسية عن التعاون بالانجليزية

بسم الله الرحمن الرحيم، وبه نستعين، والصلاة والسلام على خير الأنبياء سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، أما بعد، أبنائي الطلاب والطالبات نحن اليوم نقف معًا كي نتحدث عن التعاون وأثره على المجتمع، فعليكم العلم أنه لا يمكن أن ينجح شخص بمفرده.

فكما قال من سبقونا الكثرة تغلب الشجاعة، لذا نصيحتي لكم في بداية هذا الصباح أن تتعاونوا معًا على فعل الخير لكي تصلوا إلى قمة النجاح، ونترككم مع فقرات اذاعة مدرسية عن التعاون بالانجليزية.

“القرآن الكريم لاذاعة مدرسية عن التعاون بالانجليزية

The best speech is the word of God, so we begin our first paragraphs with what is mentioned in the Noble Qur’an, the Almighty said:

إن خير الكلام هو كلام الله، لذا نبدأ أولى فقراتنا بما ورد في القرآن الكريم، يلقيه على مسامعكم الطالب: ……… قال تعالى:

  • “وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الإثم والعدوان واتقوا الله إن الله شديد العقاب” سورة المائدة: الآية 2.
  • (وَأَخِي هَارُونُ هُوَ أَفْصَحُ مِنِّي لِسَانًا فَأَرْسِلْهُ مَعِيَ رِدْءًا يُصَدِّقُنِي إِنِّي أَخَافُ أَنْ يُكَذِّبُونِ قَالَ سَنَشُدُّ عَضُدَكَ بِأَخِيكَ وَنَجْعَلُ لَكُمَا سُلْطَانًا فَلَا يَصِلُونَ إِلَيْكُمَا بِآيَاتِنَا أَنْتُمَا وَمَنِ اتَّبَعَكُمَا الْغَالِبُونَ) سورة القصص: 34، 35.

“الحديث الشريف لاذاعة مدرسية عن التعاون بالانجليزية

The Prophet Muhammad, peace and blessings be upon him, was keen to urge people and guide them to the path of righteousness, which is evident, especially in cooperation, as there are many honorable prophetic hadiths urging the importance and virtue of cooperation.

and this can be inferred from our presentation of school radio paragraphs in the language English about cooperation subtitled:

كان يحرص النبي محمد عليه الصلاة والسلام على حث الناس وهدايتهم إلى طريق البر، وهو ما يظهر واضحًا خاصةً في التعاون، حيث إن هناك العديد من الأحاديث النبوية الشريفة التي تحث على أهمية التعاون وفضله.

هذا ما يمكن الاستدلال عليه من خلال فقرات إذاعة مدرسية باللغة الانجليزية عن التعاون مترجمة من بينها الحديث الشريف، يلقيه على مسامعكم الطالب: …………

“The Muslim is the brother of the Muslim, he does not oppress him and he does not betray him, and whoever helps his brother, God will help him, and whoever relieves a Muslim of one of the hardships of the world

God will relieve him of one of the hardships of the Day of Resurrection, and whoever covers a Muslim, God will cover him on the Day of Resurrection”.

“المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، ومن كان في عون أخيه كان الله في عونه، ومن فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كربات يوم القيامة، ومن ستر مسلمًا ستره الله يوم القيامة”.

“هل تعلم لاذاعة مدرسية عن التعاون بالانجليزية

We have come to one of the most important segments of the translated school radio about cooperation, and it is the segment that you have been waiting for a long time, and it is presented by our dear colleague:

وصلنا إلى واحدة من أهم فقرات الإذاعة المدرسية المترجمة عن التعاون وهي الفقرة التي تنتظرونها لوقت طويل، ويقوم بتقديمها زميلكم العزيز: ………….

  • Did you know that cooperation is the basis of people’s progress?

هل تعلم أن التعاون هو أساس تقدم الشعوب؟

  • Did you know that you can reach the pinnacle of success quickly if you have someone to share with you?

هل تعلم أنه يمكنك الوصول لقمة النجاح سريعًا إن كان معك من يشاركك؟

  • Did you know that cooperating peoples are the most advanced peoples?

هل تعلم أن الشعوب المتعاونة هي أكثر الشعوب تقدمًا؟

  • Did you know that helping others will not take anything away from you?

هل تعلم أن مساعدتك لغيرك لن تنقص منك شيء؟

  • Did you know that whoever helps others finds someone to help him?

هل تعلم أن من يقوم بمساعدة غيره يجد من يساعده؟

  • Did you know that collaboration is an alternative to work?

هل تعلم أن التعاون يعد بمثابة بديل للعمل؟

  • Did you know that your love for cooperation indicates that you are a psychologically normal person?

هل تعلم أن حبك للتعاون يشير إلى إنك إنسان سوي نفسيًا؟

Wisdom of the day about cooperation حكمة اليوم”“

Cooperation is not something new, as there are many proverbs and proverbs, all of which praise the importance of cooperation and its impact, whether on the individual or society.

and these sayings prove that the success and progress that the world has reached thousands of years ago was a natural product of cooperation.

إن التعاون ليس بشيء جديد، فهناك حِكم وأمثال كثيرة وجميعها تشيد بأهمية التعاون وأثره سواء على الفرد أو المجتمع، وتلك الأقوال المأثورة تُثبت أن النجاح والتقدم الذي وصل له العالم من آلاف السنوات كانت نِتاج طبيعي من التعاون.

  • “Nature’s Law Collaboration” by John Hobbs.

“التعاون قانون الطبيعة” جون هوبس.

  • “One bee does not make honey “Russian proverb.

“نحلة واحدة لا تجني العسل” مثل روسي.

  • “A mountain does not need a mountain, but a man needs a man”

“الجبل لا يحتاج إلى جبل لكن الإنسان يحتاج إلى الإنسان” لافونتين.

  • “None of us can achieve success by working alone.” Nelson Mandela.

“لا أحد منا يمكن أن يحقق النجاح بأن يعمل لوحده” نيلسون مانديلا.

  • “The human kind does not exist without cooperation” Ibn Khaldun.

“النوع الإنساني لا يتم وجوده الا بالتعاون” ابن خلدون.

  • “People are not helpless if they cooperate” an Arabic proverb.

“لا يعجز القوم إذا تعاونوا” مثل عربي.

  • “Not cooperating with evil is an obligation as important as cooperating with good.” Mahatma Gandhi.

“عدم التعاون مع الشر، واجب لا يقل أهمية عن التعاون مع الخير” المهاتما غاندي.

  • “Honest and generous cooperation is the best way to realize the legitimate aspirations of every person and to achieve great collective goals for the common good and the common good.” Felipe VI of Spain.

“إن التعاون الصادق والسخي هو أفضل طريقة لتحقيق التطلعات المشروعة لكل شخص وتحقيق أهداف جماعية عظيمة للصالح العام والمصلحة العامة” فيليبي السادس ملك إسبانيا.

  • “Great discoveries and achievements require the cooperation of many hands.” Alexander Graham Bell.

“إن الاكتشافات والإنجازات العظيمة تحتاج الى تعاون الكثير من الايدي” الكسندر جراهام بيل.

  • “The only thing that can save humanity is cooperation.” Bertrand Russell.

“الشيء الوحيد القادر على إنقاذ البشرية هو التعاون” برتراند راسل.

“Adaptation of a book is essentially a collaboration, whether the author is alive or dead” James Franco.

“يعد تكييف الكتاب في الأساس تعاونًا ، سواء كان المؤلف حيًا أو ميتًا” جيمس فرانكو.

  • “Collaboration is vital to sustaining what we call deep or truly profound change, because without it, organizations are overwhelmed by the forces of the status quo.” Peter Senge.

“يعد التعاون أمرًا حيويًا للحفاظ على ما نسميه التغيير العميق أو العميق حقًا، لأنه بدونه، تغمر المنظمات قوى الوضع الراهن” بيتر سينج.

conclusion about cooperation “خاتمة عن التعاون”

“Cooperation is one of the highest human qualities that a person can have. It is the reason for the progress of nations, so we must, my students, be cooperative with each other, and in the end, I hope that you will be happy with us”.

إن التعاون من أسمى الصفات الإنسانية التي يمكن أن يتحلى بها شخصًا ما، فهو سبب تقدم الأوطان، لذا علينا أبنائي الطلاب أن نكون متعاونين مع بعضنا البعض، وفي النهاية أرجو أن تكونوا سعدوا معنا.

 

وفي ختام مقالنا اليوم عن اذاعة مدرسية عن التعاون بالانجليزية بالمقدمة والفقرات عبر موقع مواضيع نتمنى ان تكونو قد إستفدتم ويمكنكم مشاهدة المزيد عبر قسم إذاعة مدرسية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *