عبارات تهنئه من الام لابنتها العروس أجمل حالات واتس زواج ابنتي 2023، الام هي الحضن الدافيء الذي يجمع كل الابناء، هي الأمان في هذه الدنيا، هي نبع الحنان، وتحت أقدام الأمهات الجنة، فالام هي من تحمل في أحشائها الجنين تسع أشهر، تعاني فيها الوهن والضعف، ويشتد عليها الألم يوماً بعد يوم، وحين المخاض تتحلم آلام الولادة لتحتضن في النهاية طفلها بين يديها، وتبقى المحبة الوفية؛ وفي هذه المقالة نخط لكم أجمل عبارات تهنئه من الام لابنتها العروس فتابعونا للتعرف عليها.

عبارات تهنئه من الام لابنتها العروس

عبارات تهنئه من الام لابنتها العروس، الأم هي من تربي وتسهر وترعى، حتى تكبر فتاتها، وترى ابنتها عروس، تنتظر يوم زفافها لتفرح فرحة العمر، وأسعد لحظات الأم عندما تزف ابنتها عروساً في يوم تزغرد فيه الطيور، ويرقص قلبها بين ضلوعها من الفرحة؛ نضع هنا اجمل عبارات تهنئه من الام لابنتها العروس:

  • لا يسعني إلا أن أقول لكِ ابنتي العروس، الف مبروك من قلبي، أتمنى لكِ سعادة لا شقاء بعدها، وفرحة تدمع لها عينيك، حياة موفقة مليئة بالأخبار الجميلة عروستي القمر.
  • اليوم أنتِ يا ابنتي نجمة تضيء الديار وطيبٌ يعطر حياتنا، بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما في خير وألف مليون مبروك يا أحلى عروس.
  • كلمة مبروك ما تكفي يا أغلى ما عندي، وكل المعاني ما توفي يا قطعة من قلبي وروحي، أريد أن أعبر لك عن مدى سعادتي بزواجك يا زينة الصبايا.

تعرف أيضاً علي :- تهنئة عيد ميلاد أختي الغالية أفضل عبارات لعيد ميلاد أختي 2023

اجمل اهداء من الام لابنتها يوم زفافها

اجمل اهداء من الام لابنتها يوم زفافها، تحزن الأم لحزن ابنتها، وتفرح كثيراً لفرحتها، ويوم زفافها هو يوم يرقص قلب الام فرحاً، يوم لا تصف الكلمات مشاعر الام فيه، فهي تبقى السند لابنتها، والحضن الذي يضمها في كل لحظاتها، تبقى مستيقظة لتعد كل شيء لليلة الزفاف، وتشرف على اكتمال كل الأمور لتبدو ابنتها الأجمل؛ ونضع هنا عبارات اجمل اهداء من الام لابنتها يوم زفافها:

  • ابنتي الجميلة، النجمة المُضيئة في سماء منزلنا، القمر الجميل في ليلنا، بارك الله في زواجكِ وجعلكِ من السعداء المُباركين.
  • ابنتي لكِ مني أنتِ وزوجك في هذا اليوم البهيج يوم زفافك الميمون أرق التهاني والأماني جعلكِ الله هنيئة في بيتك الجديد بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكم في خير.
  • هاهو اليوم يوم زفافك يا صغيرتي، لا أعرف كيف أصف لك إحساسي، فهو مختلط بين الفرح والحزن لفراقك الا ان شعور الفرح يطغى علي لسعادتك ابنتي وفقك الله وجعل السعادة فالك.

عبارات عن زواج ابنتي تويتر

عبارات عن زواج ابنتي تويتر، يوم زفاف الابنة هو اليوم الذي تنتظره كل أم، وتعد ابنتها لتكون زوجة صالحة، وأماً مثالية، وتعلمها كل أمور الحياة، وتمنحها خبرتها في هذه الحياة، فالام مدرسة تتعلم منها الابنة كل شيء في هذه الحياة، بخصوص الزواج والأبناء والتربية، ومعاملة الزوج؛ ونضع لكم عبارات عن زواج ابنتي تويتر:

  • ابنتي الجميلة أعلم انك لن تضيعي تربيتي لك سدى، كوني جميلة في اخلاقك، إحترمي زوجك، ولا تنسي كتاب الله هو حليفك، ربي يسعدك يا قرة عيني.
  • نسائم طيبة وروائح زكية تنتثر في صباح هذا اليوم الجميل يوم زفافك يا ابنتي يا أجمل عروس، أسأل الله أن يجمعك مع زوجك على البر والتقوى والمودة والرحمة ويرزقكما الذرية الصالحة.
  • الف مبروك الزواج ابنتي الحبيبة، أنت اول فرحتي وقرة عيني وشايفين كل الخير ربي يسعدكم ويهنيكم والف الحمد لله والشكر والله يتمم عليكم بالخير.

قد يعجبك أيضاً :- رسائل حب قصيرة جدا أفضل رسائل حب قوية تحرك المشاعر 2023

حالات واتس زواج ابنتي

حالات واتس زواج ابنتي، الابنة هي أغلى ما تملك الأم، وكثيراً ما تشبه البنت الام في كثير من الصفات، والأخلاق، وتكتسب منها الكثير من الأمور، وتتعلم منها كل شيء في هذه الحياة، وتربي الأم ابنتها وتعدها ليوم زفافها، لتكون ملكة وأميرة، وسيدة النساء؛ لذا تبحث الأمهات عن حالات واتس زواج ابنتي لتهنئة ابنتها بهذا اليوم الأغر:

  • أتمنى لك يا ابنتي حياة زوجية مليئة بالسعادة والحب والطمأنينة، ربي يرزقك ذرية صالحة تسعد قلوبكم انتي وزوجك.
  • ما أجمل هذا اليوم وما أكبر فرحتي فيه وأنا أنظر إليك وأنتِ على مسرح الزفاف، ألف مبروك ابنتي الجميلة، أسأل الله أن يجعلك من سعداء الدنيا والآخرة وأن يديم بينك وبين شريك حياتك المودة والرحمة وأن يحفظكما من كل سوء.
  • اليوم ما في مثلك أثنين، يا ابنتي الغالية، فرحك عندي فرحين يا حبيبة القلبة يا زينة يا أغلى من الرمش والعين مبروك الزواج، وبالرفاه والبنين.

شاهد أيضاً :- رسائل حب وعشق وغرام أجمل رسائل حب طويله لحبيبي 2023

عبارات تهنئة من الأم لابنتها في يوم الزفاف

عبارات تهنئة من الأم لابنتها في يوم الزفاف، هو اليوم المتظر لدى الام، تحلم بيوم تزف ابنتها عروساً، وتكون ملكة في الثوب الأبيض، وتسلمها لعريسها، هو يوم تغفو الأم من لحظة ولادة ابنتها لتحلم به؛ في هذه السطور اخترنا لكم اجمل عبارات تهنئة من الأم لابنتها في يوم الزفاف:

  • ابنتي يا حبيبة عمري في يوم زفافك تنهمر الدموع من عيناي فرحا قد لا أقول لك في كل يوم و في كل دقيقة و ثانية كم احبك قد لا أطلعك وانت تعلمين بالكم الهائل الذي أحمله لك من محبة و عشق لك الف مبروك زواجك يا غاليتي.
  • أجمل عروس ابنتي الغالية الله وحده يعلم كم أنا سعيدةٌ بك في هذا اليوم الغالي، كم تمنيت أن أكون أول من يهنئك بزفافك بيوم عرسك، ألف مبروك بحجم السماء زواجك، ولا أملك قولاً إلا كما قال رسولنا الكريم صلَّ الله عليه وسلم بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.
  • أهنئ وأبارك لقرة عيني، وريحانة قلبي، وفرحة البيت والدار بنتي العزيزة، ولزوجها المبارك الغالي، وأقول لهما بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. بوستات عيد ميلاد أخي مكتوبة أجمل تهنئة عيد ميلاد أخي 2023
  2. كلمات لعيد ميلاد خالتي أفضل عبارات عن عيد ميلاد خالتي 2023
  3. كلام عيد ميلاد لصديقتي أجمل تهنئة عيد ميلاد صديقتي بالعامية 2023
  4. رسائل تهنئة رسمية بالعام الجديد تهنئة رسمية بمناسبة السنة الجديدة 2023
  5. رسائل دعاء لشخص تحبه أجمل دعاء لصديق عزيز بالسعادة 2023
  6. رسائل عيد ميلاد للاصدقاء أقوى رسالة عيد ميلاد للصديق الغالي 2023
  7. رسائل تهنئة بالسنة الجديدة للاصدقاء أروع رسائل تهنئة بالعام الجديد 2023

 

وأخيرا نكون قد قدمنا لكم عبارات تهنئه من الام لابنتها العروس وأيضا قمنا بطرح أجمل حالات واتس زواج ابنتي 2023 علي موقع مواضيع من قسم رسائل ومسجات ونتمنى ان يكون قد نال الموضوع إعجابكم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *