You dont have javascript enabled! Please enable it!

مازالت أجهزة وزارة الداخلية بمديريات الأمن تواصل جهودها المكثفة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، فقد حرصت كل الحرص على غلق 262 من المحال والمطاعم المختلفة وغيرها من المراكز التجارية المخالفة خلال 24 ساعة.

والجدير بالذكر أن وزارة الداخلية نجحت في ضبط 1026 قضية تموينية على مستوى محافظات الجمهورية، كما تم ضبط 199 قضية في مجال إحتكار وحجب السلع والتلاعب في الأسعار الذي يستغلها التجار.

ومن جانبه تواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها على مستوى الجمهورية لإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وتطبيق القانون عليهم حتى يتم تنفيذ قرارات الحكومة للحد من كوفيد 19.

ويذكر أن إجراءات وزارة الداخلية جاءت في إطار الحفاظ على حماية وسلامة المواطنين، فضلا عن تنفيذ التعليمات والإجراءات التي تتخذها الدولة للحد من انتشار كورونا المستجد الذي انتشر خلال عدة أشهر ولم يتم التواصل إلى علاج نهائي له حتى الآن ومازالت الأعداد في تزايد مستمر.

وتشمل الإجراءات الإحترازية التي تتخذها الدولة تنظيم فتح وغلق المقاهي، الكافتيريات، المراكز التجارية والمطاعم، كما يتم تنظيم فتح الأندية الرياضية ومراكز الشباب وغيرها من أماكن التجمعات.

ويتم العمل على تنظيم الحملات المختلفة بالتنسيق مع الجهات المختصة بهدف التصدي للمحال والمراكز التجارية التي تتلاعب في الأسعار وتعمل على إخفاء السلع، لذا وجب الإهتمام بمواجهة كافة أشكال الغش التجاري وذلك عن طريق مراقبة الأسواق والعمل على تكثيف الحملات المختلفة على المحلات العامة والمتاجر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Alert: Content is protected !!
error: Alert: Content is protected !!