You dont have javascript enabled! Please enable it!

تعرض الاعلامي عمرو أديب إلى حادث سير منذ قليل عقب وصوله إلى دهشور بمدينة أكتوبر، كما أكد فريق إعداد برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي على شاشة ام بي سي مصر، أنه تعرض لحادث سير أدى إلى تصادم سيارته من الخلف مع سيارة ربع نقل، كما أشار أحد المصادر إلى أن حالة الإعلامي مستقرة وأن الأطباء في مستشفى دار الفؤاد يجرون بعض الفحوصات للاطمئنان على حالته الصحية فقط تحسبًا لوجود نزيف داخلي.

وعلى الفور قامت قوات البحث والتحري تحت إشراف مدير مباحث الجيزة ـ اللواء محمد عبد التواب بالانتقال إلى موقع الحادث، وعليه فتوصلت جهود القوات إلى الكشف عن إصابة سائق السيارة ربع النقل وتم نقله إلى المستشفى.

وتعود ملابسات الحادث حين تلقى مدير قطاع أكتوبر إشارة من الخدمات المختصة بطريق وصلة دهشور تفيد بوقوع حادث على الطرق ووجود مصابين، وعليه فقد وجه رئيس قطاع أكتوبر ـ العميد علاء فتحي بسرعة الانتقال إلى مقر الحادث ومتابعته تحت إشراف مفتش الفرقة ـ العقيد عمرو حجازي، وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط المباحث لمحل البلاغ، وحُرر محضر وتمت إحالته إلى النيابة العامة لمتابعة التحقيقات بقيادة مدير أمن الجيزة ـ اللواء رجب عبد العال.

والجدير بالذكر أن الإعلامي كان قد تعرض إلى حادث سير آخر منذ عدة سنوات، وذلك أثناء تواجده بالقرب من مقر عمله في مدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة.

ووفقًا إلى ما جاء على لسان الإعلامي، فإن سيارته قد تعرضت إلى التهشم إثر الحادث، كما أستنكر ردود أفعال المواطنين على الحادث، والتي تمثلت في التقاط بعض الصور للواقعة، وعدم التفاتهم إليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Alert: Content is protected !!
error: Alert: Content is protected !!